سناب شات يطلق ميزة جديدة - تعرف عليها

سناب شات يطلق ميزة جديدة تعرف عليها

سناب شات يطلق ميزة جديدة تعرف عليها  - أطلقت منصة سناب ات العالمية ميزة جديدة لمستخدميها حيث يتم من خلالها تحويل التطبيق من الوضع العادي إلى الوضع الداكن في التطبيق من أجل راحة العين .

يعتبرتطبيق سناب شات الرائد في تقديم فكرة "الستوري"، وهي إمكانية نشر صورة لمدة زمنية محددة، بالإضافة إلى ميزات أخرى مبتكرة تمثلت في حذف الرسائل من الجانبين، وعلى الرغم من تشابه العديد من التطبيقات اليوم في الخصائص، فإن سناب شات ما زال يحتفظ بقاعدة مستخدمين واسعة.

تطبيق سناب شات يقرر حذف خاصية سناب كاميرا.jpg
 

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حول موضوع ضجت محركات البحث الشهيرة " جوجل" بالبحث عنه ، ألا وهو سناب شات يطلق ميزة جديدة تعرف عليها .

سناب شات يطلق خاصية الوضع الداكن 

تجد أن نسبة كبيرة من مستخدمي تطبيق سناب شات يستخدمون أجهزة نظام أندرويد، ورغم ذلك، كان يُظهر اهتمام الشركة المالكة بنظام iOS بشكل أكبر. تجلى ذلك في إصدارها لوضع الظلام في سناب شات، الذي كانت تقدمه لمستخدمي أجهزة آيفون في عام 2021 لأول مرة، بينما لم تتوفر هذه الخاصية البسيطة لمستخدمي أجهزة أندرويد.

في بداية عام 2023، حملت مفاجأة مهمة، حيث تم دعم ميزة الوضع الداكن لنظام تشغيل جوجل، ولكن كان هذا الدعم مقتصراً على مشتركي "سناب شات بلس". على الرغم من توفير هذه الميزة بشكل مجاني على أنظمة iOS، إلا أنها لم تكن متاحة بشكل مجاني لمستخدمي أجهزة أندرويد، وتوفرت أيضاً على نسخة الويب.

استجابةً لطلبات المستخدمين للتطبيق، قامت الشركة الأمريكية بإصدار تحديث لأنظمة أندرويد قبل عدة ساعات. وبالحسن الحظ، يُمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بالوضع الداكن في Snapchat دون الحاجة إلى اشتراك شهري. جاء هذا التحديث بشكل غير مُعلن عنه من قبل الشركة، وتم اكتشافه بطريقة عرضية من قِبل بعض المستخدمين.

   WhatsApp Image 2023-08-17 at 08.55.45.jpg

  17 أغسطس.jpg

17 أغسطس.jpg 2023.jpg
17 أغسطس.jpg 2020202020.jpg
 

لتحميل تطبيق سناب شات لمستخدمي الأندرويد " إضغط هنا " 

لتحميل تطبيق سناب شات لمستخدمي "ios" "إضغط هنا" 

كيفية تفعيل خاصية الوضع الداكن على الأندرويد؟

أخفت شركة سناب شات خاصية الوضع الداكن في التطبيق لأسباب غير معروفة، كما ذُكر سابقًا، على أنظمة أندرويد وiOS. ولكن يمكنكم الآن تفعيل خيار الوضع المظلم باتباع الخطوات التالية بعد التأكد من تحديث التطبيق إلى أحدث نسخة متاحة في متجر التطبيقات:

1- قم ب فتح التطبيق بعد تثبيته على جهاز الأندرويد الخاص بك. 

2- ثم اضغط على رمز  الصفحة الشخصية في أعلى يسار تطبيق السناب شات.

3- انقرعلى رمز الترس للدخول إلى إعدادات التطبيق.

4- قم باختيار  من قائمة الاعدادات “مظهر التطبيق” أو “Appearance”.

5- اختيار “مظلم دائماً” أو “Dark Mode”.

6 -وأخيراً، اضغط على “إعادة التشغيل الآن” للتطبيق.

ثم تتحول واجهة تطبيق سناب شات إلى المظهر الداكن عقب التفعيل، كما هو موضح في الصور التالية.

WhatsApp Image 2023-08-17 at 09.13.26.jpg
12_.jpg
\13_.jpg

في الوقت الحالي، إذا كان لديك جهاز أندرويد، يُمكنك الاستفادة من الوضع الداكن الجديد في تطبيق سناب شات. يتيح هذا الوضع الجديد تجربة محسّنة لميزة الوضع الداكن بشكل عام، ويعزز أداء التطبيق في عدة جوانب مختلفة، خاصةً أثناء المحادثات مع الأشخاص الآخرين، حيث يقلل من إجهاد العين الناتج عن الخلفية البيضاء.

تُسعى الشركة المالكة لتطبيق سناب شات إلى البقاء على طرف المشهد التقني، وهذا ما لاحظناه في الماضي عندما قدمت ميزة بوت الدردشة في سناب شات كجزء من خيارات الاشتراك الشهري المدفوع. وعلى الرغم من ذلك، لا يمكننا تصنيف الوضع الداكن الحالي على أنه تطوير جديد، حيث كان متاحًا لعدة سنوات. ومع ذلك، يعتبر الوضع الداكن إضافة هامة ومفيدة، وقد يكون حافزًا للمستخدمين بأجهزة أندرويد للاستمرار في استخدام التطبيق بدون الحاجة لدفع الاشتراك الشهري المدفوع، حيث كان التفعيل السابق للوضع الداكن هو ميزة رئيسية للمستخدمين على منصة أندرويد.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد