سبب وفاة الإعلامي الأردني سالم علي ذياب- سالم ذياب ويكيبيديا

سبب وفاة الإعلامي الأردني سالم علي ذياب- سالم ذياب ويكيبيديا

سبب وفاة الإعلامي الأردني سالم علي ذياب- سالم ذياب ويكيبيديا، حيث يبحث الكثير من المواطنين والمواطنات خلال هذه الأثناء، عن سبب وفاة الإعلامي الأردني سالم علي ذياب- سالم ذياب ويكيبيديا.

وتساءل الكثير من محبي الإعلامي الأردني سالم علي ذياب، عبر محركات البحث وخاصة "غوغل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب وفاة الإعلامي الأردني سالم علي ذياب- سالم ذياب ويكيبيديا، وذلك من خلال السؤال التالي: ما سبب وفاة الإعلامي الأردني سالم علي ذياب؟

ويعبر الإعلامي سالم علي ذياب، أحد كبار الإعلاميين الأردنيين، وله حضور كبير في عديد من الأحداث والمؤتمرات و عمل في التلفزيون الأردني ومستشارًا في مجلس النواب، وله مسيرة إعلامية حافلة وزاخرة.

ونقدم لكم متابعينا الأعزاء والكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القادمة، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا سبب وفاة الإعلامي الأردني سالم علي ذياب- سالم ذياب ويكيبيديا.

وفاة الإعلامي الأردني سالم علي ذياب

توفي الزميل الإعلامي سالم علي ذياب، وهو واحد من أبرز الإعلاميين في الأردن، الليلة الماضية.

ويتميز الراحل بحضوره البارز في العديد من الأحداث والمؤتمرات، وقد أسهم بشكل كبير في المشهد الإعلامي الأردني. عمل الراحل سالم علي ذياب في التلفزيون الأردني، وقد كان له دور بارز كمستشار في مجلس النواب.

ترك الراحل خلفه إرثاً إعلامياً مميزاً، وسيظل ذكراه حاضرة في قلوب الكثيرين الذين تأثروا بجهوده وإسهاماته في مجال الإعلام. رحم الله الفقيد وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

سالم-علي-ذياب-1.jpg

سبب وفاة الإعلامي الأردني سالم علي ذياب

انتقل الإعلامي الأردني سالم علي ذياب في مساء يوم الأربعاء، الموافق 16 أغسطس 2023، إلى رحمة الله تعالى، وقد كانت وفاة الراحل سالم علي ذياب نتيجة وعكة صحية ألمت به، حيث تم نقله إلى المستشفى وتوفي هناك.

الفقيد سالم علي ذياب هو إعلامي أردني، ولد في المملكة الأردنية الهاشمية، وكان حاملاً للجنسية الأردنية. كان يمتاز بديانته الإسلامية، وقد اشتهر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي. ترك وراءه إرثاً إعلامياً مهماً وأثر كبير في مجال الإعلام والتواصل.

نسأل الله أن يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته. ونتمنى لأهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب. "إنا لله وإنا إليه راجعون".

موعد الصلاة على الإعلامي سالم ذياب

سيُشيَّع جثمان الفقيد الطاهر الإعلامي سالم ذياب، بعد صلاة الظهر اليوم الخميس الموافق 17 من أغسطس. وستُقام الجنازة في مسجد الجامعة التطبيقية في منطقة شفا بدران، حيث سيتم نقل جثمانه الأخير إلى مثواه الأخير في مقبرة شمال عمان بنفس المنطقة.

وتُقدم التعازي للرجال والنساء في يومين مختلفين. يوم الخميس، بعد الدفن، ويوم الجمعة، بعد الساعة الرابعة عصرًا، في قاعة الريحاني الموجودة مقابل مسجد الهمشري في منطقة خلدا.

نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنح أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

الإعلامي سالم ذياب ويكيبيديا

فقدت الساحة الإعلامية الأردنية أحد روادها، الزميل سالم علي ذياب، الذي وافته المنية مساء يوم الأربعاء 16 أغسطس 2023، عن عمر ناهز 73 عامًا، بسبب مضاعفات صحية.

main_image64dd21a326444.jpg

ولد الراحل في قرية القصر بمحافظة إربد عام 1950، وتخصص في مجال الإعلام في جامعة اليرموك. بدأ مسيرته الإعلامية كصحفي في جريدة الرأي، ثم انضم إلى التلفزيون الأردني في عام 1978، حيث شغل مناصب مهمة كمذيع ومقدم برامج، وكذلك تولى منصب مدير قسم الأخبار.

أضاف إلى سجله المهني دوره كمستشار إعلامي لمجلس النواب. شغل الراحل سالم علي ذياب دورًا بارزًا في تغطية العديد من المناسبات والفعاليات على الصعيدين المحلي والإقليمي والعالمي.

كان يحمل الجنسية الأردنية وتعلق به حب وولاء لوطنه ومنطقته، وأبدع في دعم قضايا العروبة والمقاومة، خصوصًا فيما يتعلق بسوريا وقوتها في مواجهة التحديات.

بوفاته، فقدت المملكة والمنطقة إعلاميًا مخلصًا وعنصرًا فعّالًا في تعزيز القيم والمثل النبيلة. يترك الراحل وراءه إرثًا إعلاميًا مميزًا، وذكريات جميلة لمن عرفوه وتأثروا بجهوده الإعلامية وتفانيه في خدمة وطنه وقضاياه.

"إنا لله وإنا إليه راجعون". نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنح أهله وذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لمن فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول سبب وفاة الإعلامي الأردني سالم علي ذياب- سالم ذياب ويكيبيديا

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد