رابط شراء تيشيرت نيمار مع الهلال وسعرها

تيشيرت نيمار

رابط شراء تيشيرت نيمار مع الهلال وسعرها – بعد انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، يثير هذا الحدث اهتمام الكثير من مشجعي نادي الهلال للحصول على تيشيرت بصورة نيمار.

نقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية كل ما يشد انتباه القارئ، وفي هذا السياق، سنوفر لكم تفاصيل مثيرة حول تيشرت نيمار بزي نادي الهلال السعودي، من خلال تقديم صور واضحة لتيشيرت وإبراز أبرز ملامحه، ولنسهّل عليكم التجربة، سنوفر معلومات دقيقة حول سعر هذا التيشيرت وسنقدم خطوات واضحة لطريقة شرائه إلكترونيًا، حتى تتمكنوا من اقتناء هذه القطعة المميزة بكل يسر وسهولة.

صور تيشيرت نيمار مع نادي الهلال السعودي

تقدم لكم وكالة سوا الإخبارية نظرة على تيشيرت النجم نيمار مع نادي الهلال، حيث تمكن نادي الهلال السعودي من الحصول على توقيع النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا، مما يعد صفقة من أبرز الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد تم تخصيص الرقم 10 له كمرجع لمكانته الكبيرة.

كما سيتم تقديم النجم الجديد لجماهير الهلال من خلال حفل بهيج سيقام على استاد الملك فهد الدولي، الذي يتسع لـ 60 ألف مشجع من عشاق الزعيم الآسيوي، إليكم بعض الصور لتيشرت النجم نيمار المتوفر لكل من الأطفال والكبار:

نيمار 3.png
نيمار 2.png
نيمار 1.png
 

ما هو سعر تيشيرت نيمار مع نادي الهلال السعودي

تم تحديد سعر تيشيرتالنجم الهلالي الجديد نيمار دي سيلفا (Neymar 10) مع نادي الهلال بمبلغ 89 ريالًا سعوديًا عوضًا عن السعر الأصلي البالغ 165 ريالًا سعوديًا، حيث يتوفر هذا السعر المخفض لتيشرت نيمار في متجر سبورتيلو الإلكتروني.

وقد قام المتجر بتوضيح جدول المقاسات للقميص والشورت الخاصين بالنجم الهلالي الجديد على موقعه الرسمي، استعدادًا لاستقبال النجم نيمار دي سيلفا في حفل التقديم الضخم الذي يعده نادي الهلال الآسيوي، هذا الحفل سيقام في استاد الملك فهد الدولي وسيشهد تقديم النجم البرازيلي إلى جمهوره ومشجعيه بشكل رسمي وبهيج.

رابط شراء تيشيرت نيمار مع نادي الهلال السعودي

إذاا كنتم ترغبون في شراء الشورت والقميص "تيشيرت" الخاص بالنجم البرازيلي نيمار دي سيلفا مع نادي الهلال، يمكنكم القيام بذلك من خلال الدخول عبر الرابط التالي: من هنا، هذا الرابط يُعد مدخلاً لموقع متجر سيورتيلو الرسمي الخاص ببيع المستلزمات الرياضية إلكترونيًا في المملكة العربية السعودي.

اقرأ أيضا: كم راتب نيمار مع الهلال السعودي – من هي زوجة نيمار ويكيبيديا

طريقة شراء تيشيرت نيمار مع نادي الهلال السعودي

كنتم ترغبون في شراء قميص النجم البرازيلي نيمار مع نادي الهلال الذي يحمل الرقم 10، يمكنكم اتباع الخطوات التالية لإتمام عملية الشراء بنجاح:

ابدأ ب فتح موقع متجر سبورتيلو الإلكتروني.

ابحث عن نسخة قميص نيمار مع نادي الهلال الأساسي الولادي، ويمكنك الوصول إلى الصفحة من خلال الرابط الموجود [هنا].

حدد المقاس الذي ترغبون في شرائه من بين الخيارات المتاحة.

انقروا على زر "إضافة للسلة" لإضافة التيشرت إلى عربة التسوق الخاصة بكم.

انتقلوا إلى عربة التسوق من خلال النقر على أيقونة السلة المعروضة أعلى الشاشة.

تأكدوا من جميع تفاصيل التيشرت المراد شراؤه، مثل المقاس والكمية.

بعد التحقق والتأكد من البيانات، انقروا على زر "إتمام الطلب" للانتقال إلى صفحة الدفع.

قوموا بملء معلومات الدفع المطلوبة واختيار طريقة الدفع المفضلة لديكم.

قوموا بتأكيد الطلب واستكمال عملية الشراء.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، صور تيشيرت نيمار مع نادي الهلال السعودي،  سعر تيشيرت نيمار مع نادي الهلال السعودي، رابط شراء تيشيرت نيمار مع نادي الهلال السعودي، بالإضافة إلى طريقة شراء تيشيرت نيمار.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد