كم راتب ساديو ماني مع فريق النصر السعودي – ديانة ساديو ماني ويكيبيديا

كم راتب ساديو ماني مع فريق النصر السعودي – ديانة ساديو ماني ويكيبيديا

كم راتب ساديو ماني مع فريق النصر السعودي – تصدّر سؤال راتب ساديو ماني رواجًا على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث البارزة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، إذ يتساءل الكثيرون بفضول حول الأجر الذي يحصل عليه ساديو ماني كلاعب في صفوف النصر السعودي، ويجدر بالذكر أن ماني لعب دورًا بارزًا كمهاجم في فريق النصر في دوري السعودي، وأيضًا كان له تأثير كبير كلاعب دولي مع منتخب السنغال، مما يجعله من بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم وعلى مستوى القارة الإفريقية.

ويشعر جمهور كبير من عشاق كرة القدم ومحبي النجم ساديو ماني بفضول لا ينتهي، بشأن راتب ساديو ماني مع فريق النصر السعودي، فهو يشكل جزءًا أساسيًا من تلك الجماهير المتحمسة، ولا يقتصر الفضول على الجانب المادي فقط، بل يمتد أيضًا إلى ديانته، حيث استطاع ماني خلال سنوات مشواره الرياضي أن يكسب شهرة واسعة في جميع الأندية التي خدمها، وهذا ما جعله يحظى بجماهيرية كبيرة تمتد إلى مختلف أنحاء العالم، ويجعل منه لاعبًا محبوبًا وموضوع اهتمام مستمر.

كم راتب ساديو ماني مع فريق النصر السعودي – ديانة ساديو ماني ويكيبيديا

وسنوضح لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، كم يبلغ راتب ساديو ماني مع فريق النصر السعودي، كما سنبين ما هي ديانة ساديو ماني ، كذلك سنسلط الضوء على عرض فريق النصر إلى بايرن ميونخ لضم ساديو ماني، وسنتعرف على أبرز المعلومات الشخصية والمهنية المتعلقة بالنجم ساديو ماني.

كم راتب ساديو ماني مع فريق النصر السعودي – ديانة ساديو ماني ويكيبيديا

كشفت النسخة الألمانية من شبكة "سكاي" الرياضية، عن راتب ساديو ماني مع فريق النصر السعودي، موضحةً أنه سيكون 40 مليون يورو في الموسم الرياضي الواحد خالصة الضرائب، وهو ما يتضارب مع التقرير الذي نشره الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا عبر حسابه على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي، الذي أكد أن عرض النصر يبلغ 25 مليون يورو في الموسم الواحد.

لكن التقارير اتفقت على أن النصر سيوقع مع ماني على عقد يربطه بالفريق حتى صيف 2027، وبذلك سيتراوح الراتب الإجمالي للصفقة بين 100 و160 مليون يورو، ويشار إلى أن مَاني هو واحد من أبرز وأشهر نجوم نادي بايرن ميونخ الألماني وأكثرهم شعبية.

كما يبلغ راتب ساديو ماني مع نادي النَصر السعودي بالدولار الأمريكي، 76 مليون دولار أمريكي عن كل موسم رياضي، وهذا الراتب جيداً بالنسبة للاعب كان يتقاضى 37.5 مليون دولار أمريكي سنوياً خلال لعبه مع نادي بايرن ميونخ.

فيما يقدر راتب ساديو ماني مع فريق النصر بالريال السعودي، 285 مليون ريال سعودي سنويا، في حين يبلغ راتبه الشهري مع النادي 23.75 مليون ريال سعودي، وقد بلغ راتبه الأسبوعي ما يقارب 6 مليون ريال سعودي، والراتب اليومي له قرابة الـ 800 ألف ريال سعودي.

عقد ساديو ماني مع فريق النصر السعودي – ديانة ساديو ماني ويكيبيديا

راتب ساديو ماني - رسم نادي النصر السعودي توقيع صفقة تعاقده مع اللاعب السنغالي ساديو ماني، الذي يعتبر نجمًا في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، ورغم هذا التوقيع، لم يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر هذا الإعلان.

كما من المتوقع أن يكون ماني هو الانضمام الرابع البارز لنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، بعد ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والظهير البرازيلي أليكس تيليس.

خلال فترة المفاوضات، شهدنا تباينًا في المعلومات حول العرض الذي قدّمه النصر إلى بايرن ميونخ لإقناعهم بالتخلي عن اللاعب، بالإضافة إلى تباين في تفاصيل العرض الذي قدمه النصر إلى ماني نفسه.

عرض فريق النصر السعودي إلى بايرن ميونخ لضم ساديو ماني

راتب ساديو ماني - وفقًا للمعلومات التي تم نشرها على شبكة "سكاي" الرياضية النسخة الألمانية، تقدم نادي النصر بعرض بقيمة 27.9 مليون يورو لنادي بايرن ميونخ، وهذا الرقم توافقت عليه مصادر متعددة.

المبلغ الذي تقدم به النصر يعد قليلاً إذا ما قورن بالمبلغ الذي دفعه بايرن ميونخ لنادي ليفربول الإنجليزي في صيف عام 2022 للحصول على خدمات ماني، حيث بلغت قيمة الصفقة التي أتمها البافاري 35 مليون يورو لضم اللاعب السنغالي الدولي.

من هو اللاعب ساديو ماني ويكيبيديا - ديانة ساديو ماني

وُلد في ساديو ماني في السنغال بتاريخ 10 أبريل 1992.

يبلغ ساديو ماني من العمر 31 عامًا.

يعتنق ساديو ماني الديانة الإسلامية، حيث كان والده إمامًا لأحد المساجد في السنغال، ولا يخفي ساديو ديانته حيث يمارسها الشعائر من صلاة وصيام وحج بشكل منتظم.

وتعتبر ميليسا ريدي وهي زوجة اللاعب ساديو ماني.

بلغت عدد الأهداف التي سجلها اللاعب ساديو ماني في مسيرته 239 هدف.

بدأ مسيرته في أكاديمية محلية في السنغال، وكانت الفترة الأبرز رفقة ليفربول والتي حقق خلالها الكثير من الألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

يعد ساديو ماني من أفضل اللاعبين في العالم ومن بين أفضل اللاعبين الأفارقة في التاريخ، وهو معروف بالضغط وبالمراوغة والسرعة.

كما حقق لقب هداف الدوري في موسم 2018–19.

ماني.jpg
 

احتل ساديو ماني المركز الرابع في جائزة الكرة الذهبية والخامس في جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا.

ساعد ساديو ماني في إنهاء غياب ليفربول عن لقب الدوري لمدة 30 سنة بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019–20.

على المستوى الدولي، سجل ساديو ماني 37 هدفًا في 97 مباراة مع منتخب بلاده السنغال منذ أول مشاركه له في 2012، وهو الهداف التاريخي للمنتخب، والثالث من حيث عدد المباريات.

في 2020 حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي، وقاد بلاده إلى التتويج في نسخة 2021 التي فاز فيها بجائزة أفضل لاعب في البطولة، كما مثل بلاده في كأس العالم 2018، في ثاني مشاركه لمنتخبه عبر التاريخ في المسابقة.

وفي 2023، يعتبر ساديو ماني لاعب كرة قدم سنغالي يلعب كمهاجم لنادي النصر في دوري المحترفين السعودي و‌منتخب السنغال.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد