تذاكر حفل نيمار لاعب نادي الهلال السعودي - موعد حفل تقديم نيمار

تذاكر حفل نيمار لاعب نادي الهلال السعودي - حفل تقديم نيمار

تذاكر حفل نيمار لاعب نادي الهلال السعودي - حفل تقديم نيمار، يستعد نادي الهلال السعودي لاستقبال لاعبه البرازيلي نيمار ، بفرحة و حماس كبيرين ، وذلك في حفل استقبال مهيب، وبهذه المناسبة يستعد جمهور نادي الهلال لحفل تقديم نيمار، ويزداد البحث بشكل كبير عن تذاكر حفل نيمار في المملكة.

ونعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية موعد حفل تقديم نيمار النجم البرازيلي واللاعب الجديد في نادي الهلال السعودي، ورابط تذاكر حفل نيمار والذي سيكون في المملكة العربية السعودية، والقنوات الناقلة للحفل.

موعد حفل تقديم نيمار في نادي الهلال السعودي

وفي سياق التساؤل حول تذاكر حفل نيمار تساءل الكثير عن موعد حفل تقديم نيمار في نادي الهلال السعودي.

من المقرر أن يُعقد حفل تقديم نيمار جونيور كلاعب جديد لنادي الهلال السعودي مساء يوم السبت القادم الموافق 19 أغسطس، سيتم إجراء الحفل قبل انطلاق مباراة الهلال ضد الفيحاء في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم 2023-2024. وفقًا لتقارير إعلامية سعودية. 

في غضون ذلك، قررت الرابطة السعودية نقل مكان إقامة المباراة من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، حيث سيتم انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ أيضاً : ديانة نيمار لاعب نادي الهلال السعودي - ماهي جنسية نيمار

بالإضافة إلى ذلك تعكف إدارة النادي على الترتيبات لاستقبال نيمار وعائلته في العاصمة السعودية الرياض، ويُفترض أن يتم تنظيم حفل تقديم ضخم ومميز لنيمار، يتماشى مع الأجواء الاحتفالية التي أحاطت بقدومه، في هذا السياق يزداد البحث حول تذاكر حفل نيمار ، ورابط حجز تذاكر حفل تقديم نيمار في المملكة العربية السعودية.

تذاكر حفل نيمار

ينتظر مشجعي نادي الهلال السعودي تحديداً، والمواطنين في المملكة العربية السعودية بشكل عام حفل نيمار في المملكة، ويبحث الكثير عن تذاكر حفل نيمار المقرر اقامة يوم السبت المقبل على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

تذاكر حفل نيمار عبر بلو ستور

أعلنت منصة "بلو ستور" المختصة بحجز تذاكر فريق الهلال السعودي عن توفير تذاكر حفل نيمار وتذاكر مباراة الهلال والفيحاء الهامة، والتي ستشهد اللقاء الثاني للفريق في الدوري، بالإضافة إلى حفل استقبال نيمار. 

أسعار تذاكر حفل نيمار

من المتوقع أن تكون أسعار التذاكر على النحو التالي:

سعر التذكرة العادية يتراوح بين 20 إلى 30 ريال.

سعر تذاكر حفل نسمار في الفئة المتوسطة يبلغ 100 ريال.

بينما تتراوح أسعار التذاكر في الفئة الذهبية والأعلى، بدءًا من 300 ريال.

هذه الأسعار تتيح للجماهير الفرصة لحضور المباراة والاستمتاع بمشاهدة نجمها الجديد نيمار وتشجيع فريقها في مناسبة رياضية مميزة.

رابط حجز تذاكر حفل نيمار عبر بلو ستور والذي من المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية عبر الرابط هنا.

 

خطوات حجز تذاكر حفل نيمار عبر بلو ستور

لحجز تذاكر حفل نيمار وتذاكر مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي وتستفيد من خدمات التطبيق "بلو ستور"، يجب أن تقوم بالخطوات التالية:

قم بتنزيل وتثبيت تطبيق "بلو ستور" من متجر جوجل بلاي.

سجّل حسابًا جديدًا أو قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك الحالي.

حجز-تذاكر-حفل-تقديم-نيمار٠.webp

بحث عن "مباراة الهلال والفيحاء" داخل التطبيق.

انقر على "حجز تذاكر المباراة"، أو حجز تذاكر حفل نيمار .

أدخل البيانات المطلوبة واختر مكان المقعد المفضل لديك.

حدد طريقة الدفع المناسبة لك.

سيتم تأكيد الحجز وعرض تذكرتك الإلكترونية على التطبيق.

القنوات الناقلة لحفل استقبال نيمار

سيتم بث حفل تقديم لاعب الهلال الجديد نيمار بث مباشر على قنوات السعودية الرياضية، بالإضافة إلى منصة الهلال السعودي على YouTube.

تفاصيل حفل تقديم نيمار لاعباً لنادي الهلال السعودي

بعد التعرف على موعد الحفل ورابط حجز تذاكر حفل نيمار نتعرف على تفاصيل استقبال نيمار، حي أنه قبل بداية المباراة، وبوجود أكثر من 60 ألف متفرج، سيدخل الفنان البرازيلي الساحر أرض ملعب الملك فهد الدولي، من المتوقع أن يتضمن تقديمه العديد من الفقرات وعروض الألعاب النارية.

ومن المحتمل أن يظهر نيمار في أحد الأماكن السياحية والتاريخية في المملكة قبل دخوله الملعب، تم تحديد يوم السبت لإقامة الحفل بدلاً من الأربعاء أو الخميس كما كان مخططًا في البداية. هذا الاختيار يهدف إلى زيادة التشويق لمباراة فريق الهلال ضد الفيحاء وضمان حضور أكبر للجماهير المشجعة.

F3mJq_rWkAAiIye.jpg

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد