نصر الله يعلن عن عقد الدورة الـ11 للمجلس الثوري لحركة فتح

عضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير نصر الله

أعلن تيسير نصر الله عضو المجلس الثوري لحركة فتح، اليوم 16 أغسطس، عن عقد دورة جديدة للمجلس الثوري وبرلمان الحركة، في 24 من الشهر الجاري.

 وأضافنصر الله في حديث لـ"صوت فلسطين" تابعته "سوا"، أنه على أجندة هذه الدورة العديد من الملفات، أبرزها، بحث نتائج الجولات التي يجريها الرئيس، واستنهاض وتفعيل القاومة الشعبية، بالإضافة للعديد من القضايا المتعلقة بالوضع الداخلي للحركة.

وأكد نصر الله أن انعقاد المجلس في دورته الـ11، يأتي في ظروف استثنائية وتحركات سياسية كبيرة، وفي ظل العدوان المستمر للاحتلال.

 وتابع: "لا بد من مناقشة الأوضاع السياسية العامة، والوضع التنظيمي للحركة، لوضع الخطط والاستراتيجيات لمواجهة الاحتلال، وإنجاز الوحدة الوطنية".

وتعقيبًا على تدمير قوات الاحتلال لمقر حركة فتح ومنزل آخر خلال اقتحامهم مخيم بلاطة، قال نصر الله: " إن هذا يأتي في إطار العدوان المتواصل ضد كل مكونات الشعب الفلسطيني وفصائله الوطنية خصوصًا حركة فتح"، مؤكدًا وجود الحركة في الخندق الذي يقف فيه الشعب الفلسطيني في مقاومته للاحتلال، وإفشال مخطط حكومة نتنياهو بالقتل والتهجير.

وأشار نصر الله إلى أنه في كل مرة تدخل قوات الاحتلال لتأمين وصول قطعان المستوطنين لقبر يوسف تحدث مثل هذه الاعتداءات، "مما يفرض علنيا دائمًا كشعب فلسطيني المقاومة والتصدي للاحتلال، وعدم الرضوخ لخطط حكومته"، مؤكدًا أن تحقيق حلم الحرية والعودة يحتاج بذل المزيد من التضحيات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد