سبب وفاة الشاعر هديان بن عايض الحارثي - هديان الحارثي ويكيبيديا

سبب وفاة الشاعر هديان بن عايض الحارثي - هديان الحارثي ويكيبيديا

سبب وفاة الشاعر هديان بن عايض الحارثي - هديان الحارثي ويكيبيديا  -  حيث أعلنت منصات على مواقع التواصل الاجتماعي ليلة ( الاثنين – الثلاثاء) 15 أغسطس 2023 ، عن وفاة الشاعر هديان بن عايض الحارثي في نبأ شكل صدمة كبيرة لكل متابعيه وجمهوره وأبناء قبيلته وعشيرته خاصة وأنه يعتبر رمزا وشخصية وطنية سعودية صالت وجالت في قصائد الشعر.

توجد عدد كبير من الجمهور في المملكة العربية السعودية يبحثون عن سبب وفاة الشاعر هديان بن عايض الحارثي، الذي يُعرف بشاعر وراوي سعودي بارز. انتشرت أخبار وفاته بشكل سريع وواسع عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم. في الوقت نفسه، نعت عدد كبير من الشخصيات البارزة في المملكة وفاته، نظرًا للأهمية الكبيرة التي يحملها المرحوم من ناحية تراثية وتاريخية في السعودية.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور السابقة حول وفاة الشاعر هديان بن عايض الحارثي وما هو سببه .

سبب وفاة الشاعر هديان بن عايض الحارثي

سبب وفاة الشاعر هديان بن عايض الحارثي  - حيث نعت وسائل إعلام سعودية خبر وفاة الشاعر هديان بن عايض الحارثي حيث نهالت برقيات التعزية على مختلف صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي والتي كان في جلها أن المملكة العربية السعودية خسرا رجلا حافظ على الشعر وكان عونا وسندا لكل من عرفه ومعطًا وكريما مع الجميع.

وبحسب بعض التغريدات التي رصدها فريق سوا فإن سبب وفاة الشاعر هديان بن عايض الحارثي  يعود بسبب معاناته مع المرض  ألمت به مع بداية شهر أغسطس الجاري 2023 ، ونقل على إثرها الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج حيث ادخل الى غرفة العناية المكثفة نظرا لخطورة حالته الصحية ، إذ خضع للعلاج من قبل الأطباء في السعودية الى أن أعلن رسميا عن وفاته مساء الاثنين .

 

 

قصيدة الشاعر هديان بن عايض الحارثي ( وصف الرجال ) 

من هو الشاعر هديان بن عايض الحارثي

وفاة الشاعر هديان بن عايض الحارثي-  الشاعر هديان بن عايض الحارثي هو شاعر وراوي سعودي بارز، وُلد في محافظة تنومة بمنطقة عسير في المملكة العربية السعودية. كان من أشهر الشعراء في المنطقة وتمتاز قصائده بأسلوبها الجذاب والمعبر، حيث كان يقدم قصائده بلهجة عسيرية ذات طابع شعبي ومفردات أصيلة.

قدم هديان الحارثي العديد من القصائد التي تناولت مواضيع متنوعة من الحياة اليومية والتراث السعودي والقيم الوطنية. وقد نال شهرة كبيرة في أوساط المحبين للشعر الشعبي والتراثي في المملكة العربية السعودية

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد