موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من متابعي الدوري الإنجليزي خلال هذه الساعات عن موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

وتساءل الكثير من عشاق نادي ليفربول حو العالم وخاصة في الوطن العربي، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، وذلك من خلال السؤال التالي: متى مود مباراة ليفربول القادمة؟

وتأتي هذه التساؤلات بعد بعد تعادل ليفربول في مباراته مع تشليسي في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2023-2024، بنتيجة هدف لكل فريق.

ويحظى ليفربول بشعبية كبيرة حول العالم كونه أحد أكبر الأندية الأوروبية وفي الآونة الأخيرة ارتفعت شعبيته أكثر في الشرق الأوسط بسبب تواجد النجم المصري محمد صلاح داخل صفوف الفريق.

ونقدم لكم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

مباراة ليفربول الأخيرة

انتهت مباراة تشيلسي وليفربول في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2023-2024 بتعادل إيجابي، حيث انتهت بنتيجة هدف لكل فريق. افتتح لويس دياز التسجيل لصالح ليفربول في الدقيقة الثامنة عشر، وكان الهدف من تمريرة متقنة من النجم المصري محمد صلاح. ولكن أكسيل ديساسي أدرك التعادل لصالح تشيلسي في الدقيقة السادسة والثلاثين من الشوط الأول.

شهدت المباراة أيضًا إلغاء هدف لمحمد صلاح في الدقيقة الحادية والثلاثين، حيث تم إلغاء الهدف بسبب تسلل.

 

إن هذا التعادل يجسد المنافسة القوية بين الفريقين ويعكس مدى توازن القوى بينهما في انطلاقة الموسم الجديد. يعد هذا اللقاء بداية مثيرة للدوري الإنجليزي ويزيد من تشويق المتابعين للموسم المقبل.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول بفارغ الصبر لمواجهة فريق بورنموث، وذلك يوم السبت المقبل، في مواجهة مرتقبة ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستقام المباراة بين ليفربول وبورنموث في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيكون الفريقان على أهبة الاستعداد للتنافس وتقديم أفضل أداء.

من المقرر، أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات، حيث ستكون فرصة لمحبي الكرة القدم لمتابعة هذه المواجهة الرياضية المثيرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة

ستتاح لمحبي كرة القدم مشاهدة مباراة ليفربول ضد بورنموث من خلال البث المباشر على قناة بي إن سبورتس، وهي القناة الحصرية والوحيدة التي تنقل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحديداً، سيتم بث المباراة على قناة "beIN Sports 1 HD Premium". سيقومون بنقل مواجهة ليفربول وبورنموث، مما سيوفر للمشجعين فرصة مميزة لمتابعة التنافس بين الفريقين في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

تردد قناة beIN Sports 1 HD Premium

1- تردد beIN Sports 1 HD Premium على نايل سات

- القمر الصناعي : نايل سات

- تردد القناة: 11013.

- الترميز: 27500.

- الجودة: HD.

- معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

- الاستقطاب: H.

2- تردد beIN Sports 1 HD Premium على سهيل سات

- القمر الصناعي : سهيل سات

- تردد القناة: 11623.

- الترميز: 27500.

- الجودة: HD.

- معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

- الاستقطاب: H.

3- تردد beIN Sports 1 HD Premium على عرب سات

- القمر الصناعي : عرب سات

- تردد القناة: 12379.

- الترميز: 27500.

- الجودة: HD.

- معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

- الاستقطاب: H.

يذكر أنّ محمد صلاح قاد ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020 للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ 1990، ورغم أن الفريق نافس مانشستر سيتي منذ موسمين على اللقب حتى الجولة الأخيرة، لكن الموسم الماضي كان محبطًا وأنهى الدوري في المركز الخامس ليشارك في اليورباليج.

وسيحاول ليفربول في هذا الموسم، استعادة عافيته والعودة للمنافسة بقوة بهدف حصد لقب الدوري رقم 20 في تاريخه.

o_t_0_11_liverpool-1.jpg

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد