موعد عرض مسلسل حب بين السطور على قناة ام بي سي 1

مسلسل حب بين السطور

موعد عرض مسلسل حب بين السطور على قناة ام بي سي 1 – يمثل هذا العمل الدرامي الجديد الذي يحمل عنوان "مسلسل حب بين السطور" إضافة مثيرة وملفتة في عالم الدراما الخليجية، ويعكس روح الاهتمام والتجديد، حيث يأتي كإضافة حديثة إلى تراث الدراما الكويتية، ويعكس التطور والابتكار في صناعة الأعمال الفنية في المنطقة.

قد أثار مسلسل حب بين السطور إعجاب الجمهور منذ نشر الصور الحصرية له، حيث تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بحديث عنه، كما بدأ الناس بفضول يبحثون عن تفاصيل قصته وأحداثه، ولا يمكنهم الانتظار لمعرفة موعد عرض الحلقة الأولى، هذا بالإضافة إلى الاستفسار عن أبطاله ونجومه، وبالتأكيد سوف نقدم لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية كل ما يحتاج الجمهور معرفته حول مسلسل حب بين السطور.

قصة مسلسل حب بين السطور

فكرة وقصة مسلسل حب بين السطور تستعرض تجارب حياتية متنوعة وتسلط الضوء على التحديات والصراعات التي تعكر صفو الحياة وتقلبها رأسًا على عقب، تتمحور القصة حول شخصية صالح، الذي يقرر الزواج من ابنة عمه لطيفة في شبابه، وينجب منها ثلاثة أبناء، ومع مرور الزمن، يتخذ صالح بعض التصرفات التي تعرض ثروة عائلته للخطر، حيث يتناول المسلسل بشكل عميق ومعقد تأثير هذه القرارات والصراعات على الحياة الشخصية والعائلية، وكيف يتعامل الشخص مع تحدياته وظروفه المعقدة.

موعد عرض مسلسل حب بين السطور على قناة ام بي سي 1

يومياً من الأحد إلى الأربعاء

الساعة 3:00 مساءً بتوقيت جرينتش

الساعة 4:00 مساءً بتوقيت الجزائر

الساعة 5:00 مساءً بتوقيت ليبيا

الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر

الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات

موعد إعادة مسلسل حب بين السطور

موعد الإعادة الأولى لمسلسل حب بين السطور على قناة ام بي سي 1

الساعة 11:00 مساءً بتوقيت جرينتش

الساعة 12:00 صباحًا (منتصف الليل) بتوقيت الجزائر

الساعة 1:00 صباحًا بتوقيت ليبيا

الساعة 2:00 صباحًا بتوقيت السعودية ومصر

الساعة 3:00 صباحًا بتوقيت الإمارات

موعد الإعادة الثانية لمسلسل حب بين السطور على قناة ام بي سي 1

الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت جرينتش

الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت الجزائر

الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت ليبيا

الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت السعودية ومصر

الساعة 3:00 ظهرًا بتوقيت الإمارات

شاهد أيضا: مسلسل أغنية الصيف الحلقة السادسة 6 - قصة عشق

نجوم مسلسل حب بين السطور

فريق العمل والإنتاج لمسلسل "حب بين السطور" يضم:

التمثيل: يجمع العمل بين نخبة من الممثلين الموهوبين منهم ابراهيم الحربي، باسمة حمادة، غدير السبتي، على كاكولي، عبد الله عبد الرضا، إيمان الحسيني، حسين الحداد، شوق الهادي، نواف الفجي، روان العلي، محمد أشكناني، أسرار دهراب، دعاء شاهين، علي بن حسين، منصور البلوشي، وغرور.

تأليف: من تأليف علياء الكاظمي.

الإنتاج: يتولى الإنتاج الفني والمسرحي للمسلسل آيبيز برودكشنز بقيادة "عادل الشمري".

الإخراج: يتولى إخراج المسلسل المخرج المبدع خالد جمال.

حيث تقوم الفنانة باسمة حمادة بأداء دور شخصية "لطيفة" في مسلسل "حب بين السطور"، حيث قالت إن العمل مليء بالخطوط الدرامية المثيرة. وأشارت إلى أنها تشعر بفخر كبير بالمشاركة في هذا المشروع الفني وتأمل أن يحقق رضى الجمهور.

من جهتها، أعربت الفنانة غدير السبتي عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل وقالت إنها ستجسد دور "منيرة" شقيقة "صالح"، وتوضح أنها تقدم دوراً مختلفاً ومفاجئاً عما قدمته سابقاً، وتطمح أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

بينما يقوم الفنان علي كاكولي بأداء دور الابن الأكبر لـ "صالح" وقد أعرب عن سعادته بتجسيد هذا الدور المميز، وأشار إلى أن المسلسل يتميز ببطولة جماعية يتألق فيها كل ممثل بأداءه الخاص.

أما الفنان عبدالله عبدالرضا فيقوم بتجسيد دور "مشعل"، وصفه بأنه شخصية متناقضة ومعقدة تواجه العديد من التحديات، وأعرب عن أمله في أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور.

من جهتها، كشفت الفنانة شوق الهادي عن دورها كـ "جوي" الابنة الصغرى المدللة، وأعربت عن تطلعها لتقديم أداء مميز يترك بصمتها.

ويجسد الفنان نواف الفجي شخصية "إبراهيم" الشاب الرومانسي، وأشاد بالتعاون مع شركة "أبيز برودكشنز" والفرصة التي قدموها له.

من جهته، قال الفنان محمد أشكناني إنه يؤدي دور "مصطفى" الذي يواجه مشكلات أسرية كبيرة، وأكد أن المسلسل سيحمل العديد من التفاصيل المثيرة.

أما الدكتور علي دشتي فقد أعرب عن شكره لشركة الإنتاج وقال إنه ممتن للفرصة التي منحوها له للعودة إلى الدراما بعد غياب، وأعرب عن تقديره لتجربته الجديدة في هذا المشروع الفني.

كواليس مسلسل حب بين السطور

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا، موعد عرض مسلسل حب بين السطور على قناة ام بي سي 1، قصة مسلسل حب بين السطور، بالإضافة إلى موعد إعادة مسلسل حب بين السطور.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد