محدث: إسبانيا تتأهل إلى نهائي كأس العالم للسيدات 2023

إسبانيا تتأهل إلى نهائي كأس العالم للسيدات 2023

تأهل المنتخب الإسباني للسيدات، اليوم الثلاثاء 15 أغسطس 2023، إلى نهائي كأس العالم بعد فوزه على نظيره السويدي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت قبل قليل، على ملعب استاد إيدين بارك في نيوزيلندا.

وسجلت سلمى بارالويلو في الدقيقة 81، هدف التقدم لصالح المنتخب الإسباني من داخل منطقة الجزاء. توقع الجميع أن إسبانيا ستتأهل للمباراة النهائية. ومع ذلك، قلبت ريبيكا بلومكفيست الأمور في الدقيقة 88 عندما سجلت هدف التعادل للمنتخب السويدي.

ولكن في الوقت القاتل، عاد المنتخب الإسباني وأحرز هدف الفوز بفضل تسديدة رائعة من أولغا كارمونا في الدقيقة 90. رغم إضافة 7 دقائق من الوقت البديل، لم يتمكن المنتخب السويدي من تحقيق التعادل، مما أهل المنتخب الإسباني للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي كأس العالم للسيدات.

وبهذه النتيجة، تأهل المنتخب الإسباني للمباراة النهائية التي تقام الأحد المقبل؛ حيث سيواجه الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى التي تجمع بين المنتخبين الأسترالي والإنجليزي المقرر إقامتها غدا الأربعاء.

وفي المقابل، سيلعب المنتخب السويدي مع الخاسر من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى السبت المقبل في مباراة تحديد المركز الثالث.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد