من هو مبخوت المري ويكيبيديا - مبخوت المري انستقرام

مبخوت المري

من هو مبخوت المري ويكيبيديا - مبخوت المري انستقرام - حيث يبحث كثير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن الصحفي مبخوت المري، والذي أثار تفاعلًا كبيرا الأيام الماضية حول أخبار الانتقالات وخصوصًا المتعلقة باللاعب البرازيلي نيمار جونيور.

وكان مبخوت المري، قد أعلن مسبقًا عن انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، قادما من باريس سان جيرمان، ولكن قبل أيام قام بتكذيب جميع الأخبار التي تتحدث عن انتقال نيمار إلى برشلونة.

وظهر مبخوت المري في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على انستقرام، واعدًا الناس بأن الأيام المقبلة ستبث صدق تصريحاته بأن البرازيلي نيمار سينتقل إلى برشلونة الإسباني وليس الهلال السعودي.

وكتب مبخوت المري عبر صفحته على تويتر أمس: "نصيحه لكل برشلوني اترك عنك المسلسلات والأفلام اللي بلا فائده ومضيعه للوقت الموضوع منتهي حُسمت نيمار برشلوني".

لقطة الشاشة 2023-08-14 135829.jpg
 

وقال أحد المغردين: "بعد كذبة أشرف بن عياد عن ميسي و كذبة مبخوت المري ( الغنبلة) وكذبة طارق ذياب خلاص بطلت أصدق اي خبر من اي مشجع ل برشلونة".

وكتب آخر: "يخربيت جنون العظمه يعني بيقول كدا وأكبر منهم وفي نفس الوقت زعلان ان حساب عالم برشلونة مش منزلين تصريحاته وكاتبين حسب الموثوق مبخوت المري وحاطينله منشن وبيقول عندي عتب عليهم عايزهم يشهروه وينشروله عشان لو تمت يبقا هو الكسبان وفي نفس الوقت بيقول مش مهتم".

من هو مبخوت المري

ويتساءل كثير من الناس بعد هذه الضجة من التصريحات التي كان يقولها لجميع متابعيه عن سوق الانتقالات، عن من هو مبخوت المري انستقرام، وهو ما سيتم توضيحه من خلال السطور التالية:

مبخوت المري هو شخص يحمل الجنسية القطرية وهو السفير القطري لليغا الاسبانية كما ينقل كافة التغطيات لاهم احداث كرة القدم للعالم العربي. بالاضافة الى انه احد ابرز الشخصيات العربية التي نالت عدد كبير من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

- الجدير بالذكر ان اللاعب ليونيل ميسي قد تابع مبخوت المري وهو الشخصية العربية الوحيدة التي تابعها. كما اشار انه قد كسب محبة ليونيل ميسي واستطاع ان يكون قريب منه.

- كون مبخوت البمري شخص قطري قريب من رئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي، فاستطاع من خلال تصريحاته أن ينقل كثير من أخبار الانتقالات قبل حدوثها الرسمي، رغم أنه أخطأ في بعض منها وكان آخرها انتقال نيمار إلى الهلال السعودي، وليس برشلونة كما زعم.

مبخوت المري انستقرام

كما يبحث الكثير من الناس حاليا عن انستقرام مبخوت المري، القطري الذي تحدث عن صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة الإسباني، حيث أن حسابه على انستجرام هو mfcbqtr_ ويتابعه أكثر من 854 ألف متابع.

لقطة الشاشة 2023-08-14 140907.jpg
وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، كافة ما هو متعلق من استفسارات كثير من الناس عن من هو مبخوت المري ويكيبيديا ، إضافة إلى حساب مبخوت المري انستقرام، خاصة بعد تصريحاته عن انتقال نيمار إلى برشلونة. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد