محمد رمضان يكشف مصير جعفر العمدة الجزء الثاني بعد اعتذار هالة صدقي

محمد رمضان يكشف مصير جعفر العمدة الجزء الثاني

فرض الفنان المصري محمد رمضان، حالة من الغموض على مصير مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، وذلك رغم الإعلان عن بدء التحضيرات مؤخرًا.

وقال رمضان خلال لقاء له على قناة "الشرق للأخبار" على هامش حفله بموسم الجيمرز في الرياض، إنّ فكرة تقديم الجزء الجديد موجودة والتحضيرات بدأت بالفعل، ولكن موعد العرض لم يحسم بعد لأنه يريد الحصول على استراحة من المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

أضاف: "إحنا شغالين على جعفر العمدة الجزء الثاني، ولكن هل سيعرض في رمضان 2024 أو 2025، لا يوجد قرار لأنه احتمال 2024 اخد راحة سنة، ويكون جعفر العمدة 2 سنة 2025، واحتمال أيضًا مخدش راحة لكن هيبقى قاسي عليا بس مفيش مشكلة".

هل ستشارك هالة صدقي في جعفر العمدة الجزء الثاني؟

أعلنت النجمة هالة صدقي سابقًا، صعوبة المشاركة في الموسم الثاني من "جعفر العمدة" بشخصية الملكة صفصف والدة جعفر العمدة، بسبب ارتباطها بعقد تصوير مسلسل خارج مصر.

كما كشفت الفنانة إيمان العاصي عن غيابها عن الموسم الجديد، من المسلسل الشهير، لهذا ترددت الكثير من الأخبار التي تفيد بأن المخرج المصري محمد سامي، رشح زوجته مي عمر من أجل المشاركة في المسلسل.

علمًا أنه يتعاون معها بالفعل لتقديم مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وتم البدء في تصويره بمشاركة الفنان أحمد زاهر.

اقرأ أيضا: هل وقع محمد رمضان على تصوير مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني؟

أبطال مسلسل جعفر العمدة

تصدر مسلسل جعفر العمدة المشاهدة في موسم دراما رمضان 2023، وهو من بطولة محمد رمضان، وزينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم ما كشفه الفنان المصري عن مصير مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، وهل  ستشارك مي عمر في جعفر العمدة.

جعفر العمدة.jpg

المصدر : وكالة سوا- الشرق للأخبار

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد