من هي زوجة ياسر العظمة - صباح خطاب ويكيبيديا

زوجة ياسر العظمة

من هي زوجة ياسر العظمة - صباح خطاب ويكيبيديا، شهدت منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية، خلال الفترة الأخيرة، ضجة كبيرة حول زوجة الفنان ياسر العظمة، الفنان المشهور على مستوى الوطن العربي بفضل أعماله المسرحية والدرامية والسينمائية التي قدمها.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، ذلك سوف نوضح لكم من هي زوجة ياسر العظمة - صباح خطاب ويكيبيديا، وكافة المعلومات حول حياتها، حيث تزايدت التساؤلات حول هوية زوجته ومعلومات عن حياته الشخصية.

من هي زوجة ياسر العظمة - صباح خطاب ويكيبيديا

إن زوجة الفنان ياسر العظمة هي صباح خطاب، وهي شقيقة الممثلة السورية فاديا خطاب، صباح خطاب هي سيدة سورية وُلدت في مدينة حلب خلال أربعينيات القرن الماضي في الجمهورية العربية السورية، قضت طفولتها وشبابها في حلب، حيث تلقت تعليمها وشاركت في الحياة الثقافية والفنية هناك.

بدأت صباح خطاب مسيرتها في مجال التمثيل المسرحي، حيث شاركت في العديد من الأعمال المسرحية، ومن بين هذه الأعمال كانت مسرحية "غربة"، التي جمعتها بالفنان ياسر العظمة، تعرفا ببعضهما البعض خلال هذه المسرحية، وتطورت علاقتهما إلى حد أنهما تزوجا في عام 1968م.

بعد الزواج، انسحبت صباح خطاب من الوسط الفني والشهرة، وقررت التفرغ لأسرتها. تفرغت لتحفيظ القرآن الكريم وبدأت العمل كمتطوعة في هذا المجال، وقد رزقت من زوجها ياسر العظمة بولدين هما أنور ويزن ياسر العظمة.

عمر زوجة ياسر العظمة صباح خطاب

تمتاز صباح خطاب زوجة الفنان ياسر العظمة بالتحفظ على تفاصيل حياتها الشخصية، وبالتالي ليس هناك دقة في معرفة عمرها بالتحديد، ومع ذلك، يُعتقد أنها في العقد السابع من عمرها، أي أنها من مواليد الأربعينيات من القرن الماضي، منذ تزوجت من الفنان ياسر العظمة، اختارت صباح خطاب الابتعاد عن الأضواء والشهرة، وقررت الحفاظ على تفاصيل حياتها الشخصية بعيدًا عن الأنظار والاحتجاز بها.

اقرأ أيضا: من هي المطربة سعاد فارس ويكيبيديا

اقرأ أيضا: من هو خالد سليم زوج يسرا – خالد سليم ويكيبيديا

زوجة ياسر العظمة صباح خطاب ويكيبيديا

ياسر العظمة.jpg
 

الاسم الكامل: صباح خطاب.

تاريخ الميلاد: أربعينيات القرن الماضي.

مكان الميلاد: مدينة حلب في الجمهورية العربية السورية.

الجنسية: سورية.

الديانة: إسلامية.

العمر الحالي: في السبعينيات.

اسم الزوج: ياسر العظمة.

اسم الأبناء: أنور ويزن ياسر العظمة.

اسم الأخوة والأخوات: فاديا خطاب، وأميرة خطاب.

المهنة: ممثلة معتزلة، ومتطوعة في تحفيظ القرآن الكريم.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام، من هي زوجة ياسر العظمة - صباح خطاب ويكيبيديا، وكافة المعلومات حول حياتها، حيث تصدرت محكات البحث منذ صباح اليوم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد