شعار يوم المرأة الإماراتية 2023 - موعد يوم المرأة الإماراتية

يوم المرأة الإماراتية 2023

موعد يوم المرأة الإماراتية 2023 – شعار يوم المرأة الإماراتية 2023، العديد من الأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة يستخدمون محركات البحث العالمية للبحث عن تاريخ يوم المرأة الإماراتية لعام 2023، يهدف هذا البحث إلى الاحتفال بالمرأة الإماراتية وتكريمها في هذا اليوم الخاص.

كما تأتي أيضا هذه البحوث من إيمان الناس بأهمية دور المرأة في المجتمع وإسهاماتها الكبيرة في مختلف المجالات، حيث يتمنى الكثيرون منهم أن يكون هذا اليوم فرصة للاعتراف بالإنجازات والتحديات التي تواجهها المرأة الإماراتية وللتعبير عن امتنانهم وتقديرهم لها.

وتقوم وكالة سوا بتلبية رغبات كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نعرض لكم في السطور القادمة، موعد يوم المرأة الإماراتية 2023، كم متبقي على يوم المرأة الإماراتية 2023، عبارات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2023، أجمل ما قيل في يوم المرأة الإماراتية 2023، صور يوم المرأة الإماراتية 2023، بالإضافة إلى شعار يوم المرأة الإماراتية 2023.

موعد يوم المرأة الإماراتية 2023

emairati-woman-day-526x526.jpg
 

موعد يوم المرأة الإماراتية 2023، حيث يقام الاحتفال في المرأة الإماراتية في 28 أغسطس من كل عام، هذا اليوم يحمل معه رمزية وأهمية كبيرة في قلوب الإماراتيين ويتجلى ذلك من خلال الاحتفال السنوي المميز الذي يعكس هذا اليوم التقدير والاعتراف بالدور البارز الذي تلعبه المرأة الإماراتية في تقدم وازدهار البلاد.

يأتي هذا الاحتفال كجزء من التفاني الوطني والتقدير للمساهمات الكبيرة التي تقدمها المرأة في مختلف المجالات، سواءً كان ذلك في مجالات العلم والتعليم، أو في مجالات الاقتصاد وريادة الأعمال، وحتى في مجالات الخدمة الاجتماعية والعمل الإنساني.

كم متبقي على يوم المرأة الإماراتية 2023

يفصلنا 14 يومًا فقط عن احتفال يوم المرأة الإماراتية لعام 2023، هذه المناسبة المميزة تجمعنا جميعًا لنكرم ونحتفي بإنجازات وتفوقات نساء الإمارات ودورهن الريادي في تطوير وتقدم الوطن، كما تعد فرصة للتأمل في تطور مسيرة المرأة الإماراتية ولتجديد العهد بدعمها وتقديرها وتمكينها في جميع ميادين الحياة. تعكس هذه الفترة المتبقية تحسّنًا في الوعي والاحتفاء بهذا الحدث المهم، ونحن بانتظار الفرصة للاحتفال بهذا الإنجاز الوطني.

يتمثل هدف هذا الاحتفال في تشجيع المرأة الإماراتية على مواصلة التفوق والتطور في مختلف مجالات الحياة، وتعزيز دورها الفعّال في بناء المجتمع وتحقيق التقدم، حيص تجمع هذه المناسبة بين المكون الثقافي والاجتماعي والاقتصادي للدولة، معبرة عن الترابط والوحدة والاعتزاز بالهوية الوطنية.

شعار يوم المرأة الإماراتية 2023

في توافق تام مع شعار الدولة لعام 2023، الذي أُطلق برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الذي يعلن عام 2023 عامًا للاستدامة تحت عنوان "اليوم للغد"، نأخذ منه إلهامًا لاختيار شعار هذا العام: "نتشارك للغد"، هذا الشعار يأتي ليبرز الجهود الجادة التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين المحلي والدولي للتصدي لتحديات الاستدامة، وذلك من خلال البحث عن حلول مبتكرة ومستدامة في مختلف المجالات، مثل الطاقة والتغير المناخي.

تأتي رؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، حفظها الله، في اختيار شعار "نتشارك للغد"، وهو تعبير واضح عن النهج التشاركي الذي تعتمده الدولة. هذا النهج يعكس التكامل والتعاون بين جميع أفراد المجتمع والمؤسسات لتحقيق رؤية الدولة وأهدافها.

شعار "نتشارك للغد" يرتكز على فكرة أن تحقيق الاستدامة يتطلب تعاون وتكاتف جهود جميع أفراد المجتمع، وهنا تأتي دور المرأة الإماراتية القويّة والملهمة، فهي شريك استراتيجي في بناء مستقبل مستدام ومزدهر للإمارات، وذلك من خلال دورها المتعدد والمتنوع. سواء كان ذلك من خلال تعزيز ثقافة الاستدامة في أسرها ومحيطها، أو من خلال تبوأها المناصب القيادية في مجالات البيئة والاستدامة، فإن المرأة الإماراتية تسعى جاهدة إلى بناء جسور الاستدامة والتنمية المستدامة.

عبارات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2023

في يوم المرأة الإماراتية، نحتفي بقوة وإبداع نساء الإمارات اللواتي يسهمن بفخر في بناء مستقبل واعد ومشرق لوطننا الحبيب.

لنا الشرف في يوم المرأة الإماراتية أن نُكرِّم ونُثمِّن تفوق وإنجازات نساءنا القويات والملهمات.

تجسد المرأة الإماراتية قوة الإرادة والتفاني، وفي هذا اليوم نعبِّر عن امتناننا لجهودها ومساهمتها الكبيرة في رفعة وطننا.

في عيد المرأة الإماراتية، نقدِّر النجاحات والإنجازات التي حققتها المرأة في كل ميادين الحياة.

إن نساء الإمارات يعبرن عن قوة وتميز، وهذا اليوم هو فرصة لتجلية اعتزازنا واحترامنا لهن.

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، نؤكد على دورها الفعّال في بناء مجتمعنا وتطويره، ونشكرها على إسهاماتها الهامة.

أجمل ما قيل في يوم المرأة الإماراتية 2023

"في يوم المرأة الإماراتية، نتجلى بفخر أمام قوة وإرادة نسائنا الرائعات، اللواتي يثبتن يومًا بعد يوم أنّهن عنصر أساسي في بناء وتطوير وطننا الغالي."

صور عن يوم المرأة الإماراتية 2023


OIP.jpg
OIP.jpg
 

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام موعد يوم المرأة الإماراتية 2023، كم متبقي على يوم المرأة الإماراتية 2023، عبارات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2023، أجمل ما قيل في يوم المرأة الإماراتية 2023، صور يوم المرأة الإماراتية 2023، بالإضافة إلى شعار يوم المرأة الإماراتية 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد