تشكيلة الشباب ضد الأخدود 2023

تشكيلة الشباب ضد الأخدود 2023

تشكيلة الشباب ضد الأخدود - يبحث الكثير من المهتمين بالشأن الرياضي عن تشكيلة الشباب ضد الأخدود اليوم في دوري روشن السعودي إذ أن دوري روشن السعودي الذي انطلق بتاريخ 11 أغسطس 2023 في مباراة مثيرة ونهائي مبكر ، ما يجعل الكثير يبحثون عن كل ما يتعلق بهذا اللقاء الناري المنتظر.

ومع تصدر محركات البحث لعنوان تشكيلة الشباب ضد الأخدود وتشكيلة الاخدود ضد الشباب ، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول تشكيلة الشباب ضد الأخدود اليوم في دوري روشن السعودي ، من حيث الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الأخدود ، وكذلك تشكيلة الأخدود ضد الشباب .

هناك الكثير من عشاق الكرة يتابعون الدوري الأوروبي ولكن الموسم الحالي نقل الدوري السعودي نقله نوعية ، وخصوصاً الجماهير السعودية تابعوا بدء الموسم الجديد من دوري روشن الذي انطلق بتاريخ 11 أغسطس 2023 وابتدأ بمباراة الأهلي والحزم، ولهذا الموسم نكهة خاصة مميزة، وذلك بعد أن انضم إلى الدوري لاعبين كبار الاسم والقيمة، منهم كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى نادي النصر، وكريم بنزيما إلى اتحاد جدة، مما جعل منه موسماً مختلفاً تماماً عن بقية المواسم السابقة وجعل العالم ينتظره بفارغ الصبر.
 

يسعى نادي الأخدود إلى التغلب على خصمه كي يحقق الفوز كبداية مشرفة لهم يمكنكم مشاهدة المبارة من خلال قنوات اس اس سي السعودية أو بحجز التذاكر بواسطة موقع تكت ميكس المخصص لحجز تذاكر دوري الروشن السعودي. كما يسعدنا أن نخبركم ستقدم لكم وكالة سوا الإخبارية خلال السطور القادمة حول موضوع تشكيلة الشباب ضد الأخدود ، كما ويعتبر الفهرس الرياضي هو موسوعة رياضية تضم كافة المباريات العربية والعالمية، والتي تقدم كافة المعلومات عن مجريات الدوريات العالمية والعربية.

تشكيلة الشباب ضد الأخدود :

تشكيلة الشباب ضد الأخدود في دوري روشن السعودي، سيعتمد مدرب الشباب خوان براون على التشكيلة ضد الأخدود اليوم بالدوري السعودي للمحترفين ، نقدم إليكم تشكيلة الشباب ضد الأخدود في مباراته القادمة ضمن منافسات دوري روشن السعودي 2023 في الجولة الأولى:

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

في خط الدفاع: فواز الصقور، سعيد الربيعي، حسان تمبكتي، متعب الحربي. وحسين الصبياني.

ويتكون خط الوسط من: إيفر بانيجا، جريجور كريتشوفياك، كريستيان جوانكا.

ثم في خط الهجوم: آرون سالم بوبندزا، سانتي مينا، هتان باهبري.

ربما يتواجد المهاجم الجديد للشباب حبيب ديالو على دكة البدلاء عقب إنضمامه للفريق بالأمس ولا يعاني نادي الشباب من أي إصابات أو غيابات.

موعد مباراة الشباب ضد الاخدود في دوري روشن

ستُقام مباراة فريقي الشباب ضد الأخدود في إطار دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 في يوم الإثنين الموافق 14 من أغسطس 2023. ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ستقام المباراة على معلب الأمير فيصل بن فهد في حي الملز (Al Malazz) 

السعودية، العراق، مصر، سورية، الكويت التاسعة مساءً
الإمارات، عمان العاشرة pm
تونس، المغرب، الجزائر السابعة PM
غرينتش السادسة عصراً

 

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الأخدود في دوري روشن السعودي

وبعد التعرف على تشكيلة الشباب ضد الأخدود وتشكيلة الأخدود ضد الشباب تجدر الإشارة إلى القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الأخدود ، حيث تذاع مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 حصريًا عبر قنوات SSC وهذا هو ترددها:

تردد قنوات SSC على النايل سات لعام 2023:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قنوات SSC السعودية عبر عرب سات

التردد: 11747.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

هذه المعلومات تمكن المشجعين وعشاق كرة القدم من معرفة كيفية مشاهدة المباراة والتمتع بتفاصيلها عبر قنوات SSC على النايل سات.

يستعد فريق الاخدود لمواجهة خصمه المعروف بشراسته وقوته، وهو نادي الشباب وذلك بتاريخ اليوم 14 أغسطس 2023 الساعة 21.00، حيث كلا الفريقين متعطشين للفوز ولكسب الرهان ، وبعد أن ودع فريق الشباب المنافسة في البطولة العربية بعد خسارته أمام نادي الهلال بفارق هدفين في الدور نصف النهائي، لذا فهو يسعى لتحقيق الفوز لينافس على البطولة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام، تشكيلة الشباب ضد الأخدود اليوم في دوري روشن السعودي 2023، موعد الشباب ضد أالأخدود اليوم في دوري روشن السعودي 2023، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الأخدود .

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد