محدث: نعي فلسطيني لمدير جهاز المخابرات الأسبق اللواء طارق أبو رجب

الرئيس محمود عباس ومدير جهاز المخابرات الأسبق اللواء طارق أبو رجب - أرشيفية

نعت شخصيات وفصائل فلسطينية اليوم الإثنين 14 أغسطس 2023، مدير جهاز المخابرات الأسبق اللواء طارق أبو رجب .

وجاءت بيانات نعي  مدير جهاز المخابرات الأسبق اللواء طارق أبو رجب كما يلي:

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

نعى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الإثنين 14 أغسطس 2023، مدير جهاز المخابرات الأسبق اللواء أحمد شنيورة "طارق أبو رجب"، الذي وافته المنية، صباح اليوم في القاهرة، عن عمر ناهز (63 عاما).

وأشاد عباس بمناقب الفقيد، ودوره الوطني ونضاله لخدمة شعبه ووطنه، معربا عن أحر تعازيه وصادق مواساته، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

سفير دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية دياب اللوح

وفي الساق ذاته، نعى سفير دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية دياب اللوح ومستشارو وكوادر سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية , المناضل الوطني مدير جهاز المخابرات العامة الأسبق اللواء طارق أبو رجب "أحمد شنيورة" الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم الاثنين في جمهورية مصر العربية .

وتتقدم سفارة دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية بخالص العزاء والمواساة القلبية لأسرة وعائلة الفقيد وآل أبو رجب الكرام ، ولعموم الشعب الفلسطيني، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. 

تشيع جنازة الفقيد اليوم الاثنين عقب صلاة الظهر من مسجد أبو المكارم في صلاح سالم ، ويوارى الثرى جسد المناضل في مدافن منظمة التحرير بالغفير .

وقد سبق وقلد فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اللواء أحمد محمد سالم اشنيورة ' طارق رجب' مدير عام المخابرات العامة الأسبق، تشكيلا استثنائيا من الأنواط والميداليات، عام ٢٠١٣ تقديرا لجهوده في استكمال مسيرة بناء جهاز المخابرات العامة والتزامه بالشرعية وسيادة القانون والحفاظ على المكتسبات الوطنية لدولة فلسطين.

حركة فتح:

حركة فتح تنعى القائد الوطني اللواء طارق أبورجب "أحمد شنيورة" مدير جهاز المخابرات العامة السابق

تنعى حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" 

القائد الوطني اللواء طارق أبورجب "أحمد شنيورة" مدير جهاز المخابرات العامة السابق

الذي وافته المنية صباح اليوم الإثنين في القاهرة عن عمر ناهز "80" عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة القضية والثورة الفلسطينية في كافة ساحات النضال الفلسطيني في الشتات وعلى أرض الوطن من خلال عمله في المؤسسة الأمنية الوطنية الفلسطينية .

سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 إنا لله وإنا اليه راجعون  ..
 

 

المصدر : وكالة سوا - وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد