5 قرارات لتمكين القيادات النسائية بتعليم مكة

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة يواصل سعيه لتمكين القيادات النسائية

يواصل تعليم منطقة مكة المكرمة تمكين القيادات النسائية؛ حيث أصدر اليوم 5 قرارات تكليف جديدة على مستوى الإدارة ومكاتب التعليم في الجموم وبحرة والكامل.

وشملت قرارات التعيين التي أصدرها مدير عام التعليم المكلف بمنطقة مكة المكرمة "محمد المدخلي" عددًا من المناصب القيادية النسائية، حيث تم تعيين مديرة للإتصالات الإدارية، ومديرة لمكتب وفاء، وكذلك رئيسة للشؤون التعليمية بمكتب التعليم في منطقة الجموم.

وفي إطار تعزيز دور القيادات النسائية في التعليم؛ تم تعيين رئيسة للشؤون التعليمية بمكتب تعليم البحرة، وأيضًا رئيسة للشؤون التعليمية بمكتب التعليم في منطقة الكامل.

تأتي هذه الخطوة في إطار التطور المستمر في مجال التعليم وتمكين القيادات النسائية للمساهمة بفعالية في تطوير وتحسين العملية التعليمية في المنطقة.
 

وكانت إدارة تعليم مكة المكرمة قد أعلنت في وقت سابق،عن نيتها إعادة هيكلة إدارات التعليم، حيث أصدر المدخلي تعميمًا بشأن إعادة التوزيع الجغرافي لمكاتب الإدارة العامة للتعليم، في منطقة مكة المكرمة، إلى 8 مكاتب للبنين والبنات لتصبح كالتالي: (التنعيم، العوالي، الشرائع، الشوقية، المعابدة، الجموم، بحرة، الكامل).

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد