رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 في مصر

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2023 في مصر

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 في مصر – في هذه الأثناء، يبحث الكثير من الطلبة والطالبات في جمهورية مصر العربية، عن رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2023.


وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نوضح لكم في سطور المقال التالي، رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2023 في مصر، حيث يتم الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 برابط مباشر عقب انتهاء مؤتمر وزارة التعليم العالي.

موعد المؤتمر صحفى لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 – موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023


من المقرر أن يُعقد اليوم مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، يترأسه الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، سيتم في هذا المؤتمر الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للتنسيق للجامعات الحكومية والمعاهد. سيحضر المؤتمر السيد عطا، رئيس قطاع التعليم المشرف العام على مكتب التنسيق، والدكتور عادل عبد الغفار، المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، بالإضافة إلى عدد من قيادات وزارة التعليم العالي. سيُعقد المؤتمر في مقر وزارة التعليم العالي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كان بدء تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الأولى قد بدأ منذ السبت الموافق 5 أغسطس، واستمر حتى يوم الخميس الموافق 10 أغسطس، سيتم خلال المؤتمر الكشف عن نتائج هذه المرحلة من عملية التنسيق، وذلك بحضور الجهات الرسمية ووسائل الإعلام للإعلان عن هذه النتائج المهمة للطلاب وأولياء الأمور.

القنوات الناقلة للمؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 – أين نشاهد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023

سيعقد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مؤتمرًا صحفيًا اليوم لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى يمكن للجمهور متابعة هذا المؤتمر من خلال الصفحات الرسمية للوزارة على وسائل التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني، حيث ستتاح الفرصة للمهتمين بالموضوع لمعرفة النتائج والتحديثات المتعلقة بعملية التنسيق.

يمكن متابعة المؤتمر الصحفي عبر القنوات التالية:

الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على منصة فيسبوك.

حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على منصة الإنستجرام.

حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على منصة تويتر.

سيتم خلال المؤتمر الصحفي الكشف عن تفاصيل النتائج والمعلومات ذات الصلة بعملية التنسيق، وسيكون هناك تغطية واسعة للأحداث والمستجدات المهمة التي تخص الطلاب والمتقدمين للتنسيق

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2023 في مصر

يمكنك الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2023 المرحلة الأولى من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لها من وزارة التعليم العالي، وذلك بمجرد إعلانها رسميا خلال الساعات المقبلة. يمكنك الوصول إلى النتيجة عن طريق الرابط التالي: (أضغط هنا).


تتضمن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لعام 2023 الطلاب الذين حققوا المجاميع التالية:
342 درجة فأكثر، أي بنسبة 83.41% فأكثر، لطلاب الشعبة الهندسية.
362 درجة فأكثر، أي بنسبة 88.29% فأكثر، لطلاب الشعبة العلمية.
289.5 درجة فأكثر، أي بنسبة 70.61% فأكثر، لطلاب الشعبة الأدبية.

اقرأ أيضا: رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 - أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا، رابط نتيجة تنسيق المرحلة الأولي 2023 في مصر، القنوات الناقلة للمؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023 – أين نشاهد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023، موعد المؤتمر صحفى لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2023.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد