مسلسل الفخ الحلقة 7 السابعة مدبلجة

مسلسل الفخ الحلقة 7 السابعة مدبلجة

مسلسل الفخ الحلقة 7 السابعة مدبلجة - ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي بعمليات بحث كبيرة عن مسلسل الفخ الحلقة 7 السابعة مدبلجة

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال مسلسل الفخ الحلقة 6 السادسة مدبلجة والذي يعتبر مسلسل الفخ هو تركي جديد من انتاج شركة Acun Medya و Fabrika Yapim

مسلسل الفخ

مسلسل الفخ.jpeg

 

تدور قصة مسلسل الفخ حول ثلاثة اخوه هم ماهر وأوماي والمحامي اوموت انقتل ابوهم وفي هدا العالم لاينعرف من الشخص الطيب وشرير ومن المزيف والحقيقي وهم ليس مترابطين كما يعتقدون مقابل الاخوه جوفين وميتي وغونيش. وهم بعيدين عن بعض ويفكرون نفسهم يحبو حياة المريحه وانهم يريدو موافقة والدهم اكثر من حبهم لبعض هل سيقفون مع بعض ضد عدوهم المشترك.

مسلسل الفخ الحلقة 7 السابعة مدبلجة

كما ويريد اوموت الانتقام من هذه العائله التي يكرهها واكبر صراع لاوموت هي غونيش الى يفكرها حب حياته عند تعرفهم على بعض لكن غونيش لاتعرف من هو وماهدفه وبعدها ستقع بحبه لان هو سيعرف نفسه على أن هو شخص ثاني واسمه جنار يلماز. غونيش ستترك نفسها ومستقبل عائلتها بأيد اوموت .

مسلسل الفخ الحلقة 7 مدبلجة

العديد من الاحداث التي تتصارع في المجتمعات العربية والعالمية واليوم نحن بصدد كتابة مسلسل تركي مدبلج جديد وهو مسلسل الفخ التي اخذ في تحريك عمليات البحث منذ عرض مسلسل الفخ الحلقة 1 الاولي مدبلجة من مسلسل الفخ وهي تتحدث عن حياة الأشقاء الذين سلبت طفولتهم منهم، ويحاولون الانتقام من شخص غني كان السبب في تغيير حياتهم، وتقف ابنة العدو الذكية والقوية أمام من خططوا لهذا الانتقام لعدة سنوات.

وتعرض وكالة سوا لمتابعينها مسلسل الفخ الحلقة 7 السابعة مدبلجة كاملة عالية الجودة HD " مــن هــنــا "

شاهد مسلسل الفخ الحلقة 6 مدبلجة " مــن هــنــا "

ابطال مسلسل الفخ

– ياغيز جان كونيالي .
– أكين أكينوزو .
– بانسو سورال .
– طلعت بولوت.
– اونور دورماز .
– ناز جوكتان .
– ايلول سو سابان.
– غمزة سو سابان .
– ابراهيم شاهين .
– رضا كوجا اوغلو .
– ايلايدا شيفيك .
– امير بنديرلي اوغلو .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد