القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وأبها اليوم في دوري روشن السعودي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وأبها اليوم في دوري روشن السعودي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وأبها اليوم في دوري روشن السعودي ، حيث يبث الكثير من متابعي دوري روشن السعودي في المملكة العربية السعودية  خاصة والدول العربية عامة، عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وأبها اليوم في دوري روشن السعودي.

وتساءل الكثير من متابعي فريقي الهلال وأبها، خلال هذه الساعات عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وأبها اليوم في دوري روشن السعودي، وذلك عبر السؤال التالي: أين شاهد مباراة الهلال وأبها؟

وتتجه أنظار محبي كرة القدم العربية، خلال هذه الأثناء إلى المملكة العربية السعودية، والتي تحتضن مباراة الهلال وأبها ضمن دور روشن السعودي، لذلك متابعينا الكرام نقد لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وأبها اليوم في دوري روشن السعودي.

elbashayer.com-2019-08-23_07-28-30_185644.jpg

موعد مباراة الهلال وأبها

مباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي موسم 2023-2024، ستبدأ اليوم الإثنين الموافق 14 من أغسطس 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستقام المباراة على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

اقرأ أيضا: تشكيلة الهلال ضد أبها اليوم في دوري روشن السعودي 2023

وتعبر هذه المباراة فرصة هامة للفريقين لتحقيق نتائج إيجابية وبداية مثمرة في مسارهما خلال هذا الموسم من الدوري. تنتظر الجماهير بفارغ الصبر هذه المواجهة وتتطلع إلى تشجيع فرقهم المفضلة لتحقيق الانتصار.

وفيما يلي توقيت مباراة الهلال وأبها

- الساعة الثالثة مساءً بتوقيت جرينتش.

- الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، المغرب، الجزائر.

- الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السودان، ليبيا، فلسطين.

- الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة، مصر، قطر، الكويت.

- الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان.

القنوات المفتوحة الناقلة لمبارة الهلال وأبها

تتميز قنوات SSC الرياضية السعودية، بأنها تحمل حقوق النقل الحصري والمباشر لمنافسات بطولة الدوري السعودي لموسم 2023-2024. وعلى هذا الأساس، فإنها ستكون المسؤولة عن نقل مباراة الهلال وأبها اليوم بشكل مباشر، وتحديداً عبر قناة SSC 1 Extra، بتعليق المعلق الرياضي مشاري القرني.

إضافةً إلى ذلك، يمكن للمشاهدين الاستفادة من خيار مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وأبها اليوم من خلال استخدام تطبيق شاهد VIP المدفوع، الذي يوفر فرصة مشاهدة المباراة عبر وسائل متعددة ومريحة.

بهذا الترتيب، يمكن للجماهير الرياضية متابعة الحدث الكروي اليومي والممتع بين الهلال وأبها سواء عبر قنوات SSC الرياضية أو من خلال تطبيق شاهد VIP.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها

إليكم متابعينا الكرام تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي:

1- تردد SSC EXTRA 1 HD على النايل سات:

- التردد: 12523

- معامل التصحيح 5/6

- معدل الترميز: 27500

- الاستقطاب: عمودي

2- تردد قناة ss extra 1 hd على بدرسات:

- التردد: 12418

- معامل تصحيح الخطأ: 2/3

- معدل الترميز: 27500

- الاستقطاب: عمودي

3 تردد قناة ss extra 1 hd على عرب سات

لقطة الشاشة 2023-08-14 105314.png

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلأى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه موعد مباراة الهلال وأبها والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وأبها في دوري روشن السعودي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد