تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي 2023-2024

تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي 2023-2024

تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي 2023-2024 -يترقب جمهور وعشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية بشغف كبير يوم الاثنين الموافق 14أغسطس 2023، حيث ستشهد الملاعب لحظة مثيرة بإقامة مباراة مهمة تجمع بين ناديي النصر والاتفاق، ضمن منافسات دوري روشن السعودي .

ويبحث الكثير تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي 2023-2024 ،  ذلك من خلال الاستفسارات والبحثات المتعلقة بهذا الحدث عبر محركات البحث.

وبالتزامن مع هذا الاهتمام الكبير، تسعى وكالة "سوا" الإخبارية لتقديم تفاصيل شاملة حول تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي 2023-2024 ، و موعد مباراة النصر ضد الاتفاق ، بدءًا من القنوات الناقلة حيث ستكون هذه المواجهة من أبرز الأحداث الرياضية لهذا العام، حيث ينتظرها الملايين من عشاق الرياضة بشغف وحمـاس.

تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي 

تقدم وكالة سوا في السطور التالية، تشكيلة النصر المتوقعة الذي سيقوده المدرب البرتغالي “لويس كاسترو” في مواجهته أمام فريق الاتفاق ضمن منافسات دوري روشن السعودي على النحو الأتى :

 تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي  التي من المتوقع أن يبدأ بها المدرب البرتغالي “لويس كاسترو” اللقاء هي:

حراسة المرمى: العقيدي.

خط الدفاع: الغنام – العوجامي – العمري – أليكس تيلي

خط الوسط: فوفانا – الخيبري – بروزوفيتش – تاليسكا – ماني.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

موعد النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي 2023-2024

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق هو اليوم الاثنين الموافق 14 أغسطس 2023، على أن يكون توقيت اللقاء في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية والكويت، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان

سيتم بدء المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، و موعد مباراة النصر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات، وتتوقع جماهير كرة القدم مباراة مثيرة و حماس ية بين النصر الاتفاق في هذه المرحلة المهمة من البطولة ، يأتي هذا اللقاء ضمن جولة مباريات دوري روشن السعودي، ومن المتوقع أن تكون المباراة ذات طابع حاسم ومشحونة بالتشويق، لتلبي توقعات الجماهير ومحبي كرة القدم على حد سواء.

معلق مباراة النصر ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي

معلق مباراة النصر والاتفاق الذي سيتولى مسئولية التعليق على مجريات اللقاء هو مشاري القرني ، حيث سيتاح لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بشكل عام و في المملكة العربية السعودية بشكل خاص فرصة متابعة النصر ضد الاتفاق ضمن إطار دوري روشن السعودي . سيتم نقل المباراة بدون انقطاع عبر قناة ssc sports السعودية، ، عبر قناة SSC1 HD .

كما يتاح للمشجعين في الدول الأوروبية متابعة مباراة النصر ضد الاتفاق عبر موقع 195 سبورتس و تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم في الدوري السعودي 2023-2024 ،  الناقل للدوري السعودي و جميع مباريات دوري روشن السعودي في مناطق أوروبا والشرق الأوسط.

القنوات الناقلة  النصر ضد الاتفاق    

من المقرر أن يتم نقل مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم عبر شبكة قنوات ssc sports السعودية، وهي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة العربية للأندية هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة النصر والهلال السعودي عبر قناة SSC1 HD.

تردد قنوات SSC السعودية عبر نايل سات

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قنوات SSC السعودية عبر عرب سات

التردد: 11747.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

وفي ختام المقال تكون وكالة سوا الإخبارية أرفقت لكم من خلال السطور السابقة حول تشكيلة النصر ضد الاتفاق والقنوات الناقلة وموعد المباراة ، وذلك خلال مباريات دوري روشن السعودي .

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد