رابط حجز تذاكر حفل أصيل هميم وسلطان خليفة وسلطان المرشد في أبها

رابط حجز تذاكر حفل أصيل هميم وسلطان خليفة وسلطان المرشد في أبها

رابط حجز تذاكر حفل أصيل هميم وسلطان خليفة وسلطان المرشد في أبها - أفصح الحساب الرسمي لموسم صيف عسير على منصة (إكس) عن الطريقة والرابط الخاصين بحجز وشراء تذاكر حفل الفنانة أصيل هميم، الذي سيكون برفقة الفنان السعودي سلطان خليفة والفنان سلطان المرشد في مدينة أبها. يُقام هذا الحفل ضمن فعاليات موسم صيف عسير لعام 2023، ومن المقرر أن يكون في شهر أغسطس.

يُعد موسم صيف عسير لعام 2023 من أبرز الفعاليات السياحية والثقافية والترفيهية في المنطقة، حيث سيستمر من 30 يونيو حتى 1 سبتمبر 2023م. تحت شعار "بارد ممطر صيفًا"، يتضمن هذا الموسم العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة. ومن بين هذه الفعاليات، سيتم إقامة حفلة فنية مميزة يشارك فيها الفنانة أصيل هميم بالإضافة إلى الفنان السعودي سلطان خليفه وسلطان المرشد.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حول موضوع رابط حجز تذاكر حفل أصيل هميم وسلطان خليفة وسلطان المرشد في أبها 

أقرأ أيضاً /  رابط حجز تذاكر حفل كاسيت 90s ضمن حفلات تقويم جدة 2023

 

رابط حجز وشراء تذاكر حفل أصيل هميم وسلطان المرشد وخليه في أبها

يتطلع محبو وجمهور الفن الغنائي في المملكة العربية السعودية إلى معرفة كيفية حجز تذاكر حفل الفنانة أصيل هميم والفنان السعودي سلطان خليفة وسلطان المرشد، ونقدم لكم من خلال وكالة سوا الإخبارية  دليلًا تفصيليًا لعملية حجز تذاكر الحفل الغنائي الذي سيُقام في أبها. يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

رابط حجز وشراء تذاكر حفل اصيل هميم وسلطان المرشد وخليه في أبها

-قم بزيارة موقع Saudi event ووضعنا رابطه في أسفل الخطوات.

– ثم قم بتسجيل الدخول على الموقع بحسابك أو ب فتح حساب جديد

– ثم تصفح الفعاليات من على الموقع.

– اختر حفل الفنانة أصيل هميم و الفنان سلطان خليفة و سلطان المرشد

– ثم اضغط على زر احجز الآن

-ثم حدد فئة التذاكر التي تناسبك

-حدد عدد التذاكر المطلوب

-ثم اختر أماكن الجلوس

بينما للدخول إلى رابط موقع Saudi event لحجز تذاكر حفل الفنان السعودي سلطان خليفة والفنانة أصيل هميم و سلطان المرشد على مسرح سمرة، اضغط هنا

لكن للدخول إلى رابط مباشر على موقع platinumlist اضغط هنا

أسعار تذاكر حفل أصيل هميم وسلطان خليفة وسلطان المرشد

حفل أصيل هميم وسلطان خليفة وسلطان المرشد-  حددت أسعار تذاكر حفل الفنانة أصيل هميم في المملكة العربية السعودية، حيث تم تقديمها بالتعاون مع الفنان السعودي سلطان خليفة والفنان سلطان المرشد بأسعار مناسبة للجمهور السعودي، وتحديدًا في مدينة أبها.أسعار تذاكر حفلة سلطان خليفة والمرشد وأصيل هميم مسرح سمرة

تتفاوت أسعار تذاكر الحفلة حسب الدرجة أو الفئة التي تختارها، ولمعرفة سعر تذكرتك يتوجب عليك زيارة موقع الحجز. يمكنك العثور على رابط الموقع في الأسفل وتحديد مقعدك، حيث سيتم عرض سعر التذاكر المتاحة لك.

تتنوع تصنيفات تذاكر حفل أصيل هميم برفقة سلطان خليفة وسلطان المرشد في أبها، حيث تشمل تلك التصنيفات الذهبية Gold والبرونزية Bronze، بالإضافة إلى التصنيف الموحد Royal.

ووصل سعر تذاكر الفئة الأولى وهي برونز إلى 120 ريال سعودي، أما الثانية فئة سيلفر 170 ريال، بينما فئة الـGOLD الثالثة 220 ريال، لكن الرابعة وهي فئة الـ VIP كان 270، أما الخامسة وهي الـ ROYAL وصل سعرها إلى 500 ريال.

موعد حفل حفل أصيل هميم وسلطان خليفة وسلطان المرشد

جاء في تغريدة من حساب موسم صيف عسير على تويتر: "على مسرح سمرة سيجتمع عشاق الطرب والأغاني الشبابية في حفلة فريدة، سيحييها الفنانة أصيل هميم بجانب الفنانين سلطان خليفة وسلطان المرشد."

حفل أصيل هميم وسلطان خليفة وسلطان المرشد-  وجاء موعد حفله سلطان خليفة وسلطان المرشد وأصيل هميم، يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءاً ويستمر الحفل حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وذلك في ممشي المحالة على مسرح سمرة في أبها، ضمن عروض موسم صيف عسير 2023.

يهدف موسم صيف عسير 2023 إلى توفير فرص للشركات الصغيرة والمتوسطة في القطاع الخاص، من خلال تفعيل أكثر من 15 وجهة سياحية وترفيهية متنوعة. يشمل ذلك تنظيم حفلات موسيقية، وأنشطة مغامرات رياضية، وفعاليات ثقافية، واستمتاع بالمتنزهات الطبيعية، وغيرها من الأنشطة التي تناسب جميع شرائح المجتمع.

وفي ختام المقال ، يكون فريق وكالة سوا الإخبارية أرفق لكم من خلال السطور السابقة حول موضوع رابط حجز تذاكر حفل أصيل هميم وسلطان خليفة وسلطان المرشد في أبها خلال موسم صيف عسير 2023 .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد