موعد عرض مسلسل طيور النار الموسم الثاني  - مسلسل طيور النار الجزء 2

موعد عرض مسلسل طيور النار الموسم الثاني  - مسلسل طيور النار الجزء 2

موعد عرض مسلسل طيور النار الموسم الثاني  - مسلسل طيور النار الجزء 2 - حيث يبحث الكثير من متابعي مسلسل طيور النار خلال الموسم السابق عن موعد عرض مسلسل طيور النار الموسم الثاني ، والقنوات الناقلة للمسلسل، حيث يتشوق المتابعين لمتابعة الموسم الجديد نظراً لأن المسلسل في موسمه الأول لاقى اعجاب الكثيرون.

مسلسل طيور النار الموسم الثاني يثير اهتمام الجماهير المرتقبة لاستكمال أحداث هذه السلسلة المشوقة، في الموسم الأول، إلا أن ترقب الجمهور يتزايد لاستكمال رحلة الشخصيات والأحداث الغامضة التي تعكس تفاصيل المسلسل، ولهذا يزداد البحث حول موعد مسلسل طيور النار الموسم الثاني وموعد عرض الحلقة الأولى من الموسم القادم.

موعد عرض مسلسل طيور النار الموسم الثاني

لم يتم الاعلان عن موعد عرض مسلسل طيور النار الموسم الثاني رسمياً، ولكن تناقلت صفحات على الفيس بوك حول موعد مسلسل طيور النار الموسم الجديد ، حيث بدأ خلال الأيام الماضية تصوير الحلقة الأولى من المسلسل.

وبحسب بعض المصادر أشارت الى أن موعد عرض مسلسل طيور النار الموسم الثاني سيكون في منتصف شهر سبتمبر القادم وبهذا نكون أجبنا على سؤال متى يعرض مسلسل طيور النار الموسم الثاني؟

وسيشهد مسلسل طيور النار الموسم الثاني انطلاقه في شهر سبتمبر المقبل، ومع هذا الإعلان تزايدت توقعات الجمهور استمتاعهم بتطورات الأحداث والشخصيات، ويأتي هذا الموسم محمّلاً بشخصيات قوية ستضفي إثارة إلى السلسلة. 

ويتنافس المسلسل مع أعمال أخرى للوصول إلى المراكز الأولى، وتم تجديده لموسم ثاني بعد نجاح الموسم الأول الذي ينتهي في يونيو، وسيتم استئناف العرض في سبتمبر بعد فترة توقف خلال فصل الصيف، حيث تتنافس مسلسلات صيفية أخرى على الانتباه.

وكانت الصحفية بيرسين قد قالت:" ستقام بروفة القراءة سيناريو للمسلسل غدًا الاحد 13/8 ، ومن المتوقع أن يُذاع المسلسل في يوم الجمعة 1 سبتمبر 1/9 / 2023."

وأشارت إلى أن تصوير الحلقة الأولى من المسلسل التي تتضمن مشاهد صعبة  يبدأ يوم 15/8 في حالة عدم وجود تغيير جديد.

مسلسل طيور النار الموسم الثاني

عرضت صفحة مسلسل طيور النار على الفيس بوك، في إعلانها للموسم الثاني قالت:" كارا الكبير مع كارا الصغير خلاص بداية تصوير الموسم الثاني من مسلسل طيور النار."

وأعلن الحساب أنه رسمياً عاد يوم أمس طاقم عمل مسلسل طيور النار الى مكان التصوير للبدء في تصوير الحلقة الأولى من المسلسل في موسمه الثاني.

وتم تأكيد خبر أن الأحداث في مسلسل طيور النار الموسم الثاني ستدور حول شخصية كارا ، والتي انتهت أحداث الموسم الأول بعد رجوعه في حفل زفاف جول عائشة.

toyor.png

انضمام بولنت بولات

من المتوقع أن ينضم الممثل التركي الشهير بولنت بولات إلى مسلسل طيور النار الموسم الثاني، حيث تم نشر على حساب طيور النار على الفيس بوك، إن:" #بولنت_بولات ينضم لمسلسل #طيور_النار فى الموسم الثانى بدور الدكتور فيزا ، أخ كارا."

أبطال مسلسل طيور النار الموسم الثاني

في مسلسل "طيور النار"، يشارك عدد من النجوم المميزين. من بينهم هاندا سورال، وايلايدا شان، وايفكان جان، واردام شانلي، وجوركام سيفينديك، تم تعزيز القائمة أيضًا بوجود أسماء جديدة مثل الطفل شينار يوكشيكير والممثلة ياسيم دالجيشر، ورغم توافق النجمة باشاك جومولجينيلي اوغلو على البطولة، انسحبت في اللحظة الأخيرة بسبب التزامها بعمل آخر، كما انضمت الممثلة اسيا كساب مؤخرًا إلى طاقم العمل، جنبًا إلى جنب مع نجم مسلسل الملحمة "تيومان كومباراجباشي". 

وتداولت الشائعات أن المسلسل قد تم تقديمه أولاً للممثل "اولاش تونا"، ولكنه رفض الدور لارتباطه بعمل آخر، مما فتح الباب لنجم جوركام سيفينديك لأداء هذا الدور.

في مسلسل طيور النار الموسم الثاني يشارك الممثل الممثل التركي الشهير بولنت بولات، وينضم للموسم الجديد من المسلسل بدور أخ كارا.

قصة مسلسل طيور النار الموسم الثاني

قصة مسلسل "طيور النار" تدور حول ستة أطفال، بينهم فتاة، يُعرفون باسم "الطيور النارية". هؤلاء الأطفال كانوا أصلاً من أطفال الشوارع، ولكنهم قرروا تغيير مصيرهم. رفضوا أن يكونوا كغيرهم من الأطفال الذين تم تحطيم حياتهم بالسجون أو التحرش أو حتى الجريمة. بدلاً من ذلك، قرروا أن يصبحوا كالطيور بلا جذور، يسعون لإيجاد طريقهم في الحياة رغم التحديات، ينبضون بأمل المستقبل ويقاومون كل الصعاب ليصبحوا مثالاً للإصرار والتحدي.

وفي مسلسل طيور النار الموسم الثاني تدور الأحداث حول عودة كارا، وفي تصريح جول عائشة لمجلة bbc التركية:"سيكون الموسم الثاني من مسلسل طيور النار افضل بكثير من الموسم الاول مع شخصيات جديدة في المسلسل ستكون للموسم الثاني مفاجأة كثير انتظرونا "

 الأبطال الذين يجسدون هذه الشخصيات الملهمة هم: أمير شوبوكشو، وايلايدا أليشان، وبوراك توزكوبران، وجوركيم سفينديك، وهانده سورال، وتتبع القصة رحلاتهم وتحدياتهم ونضالهم من أجل البقاء وتحقيق أحلامهم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد