رابط الترفيعات في الأردن 2023

رابط الترفيعات في الأردن 2023

رابط الترفيعات في الأردن 2023 – يتابع المعلمون والمعلمات في المملكة الهاشمية الأردنية باهتمام بحثهم عبر محركات البحث العالمية عن رابط الترفيعات في الأردن للعام 2023، بهدف الحصول على قائمة الأسماء التي تم ترفيعها بشكل رسمي.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك سوف نقدم لكم في سطور المقال أدناه، رابط الترفيعات في الأردن 2023، حيث يسعى هؤلاء المهتمون إلى معرفة التحسينات والترقيات التي تمت للمعلمين والمعلمات في القطاع التربوي، وذلك لمتابعة التطورات المهنية والإدارية في مجال التعليم في البلاد.

رابط الترفيعات في الأردن 2023

أصدرت وزارة التربية توجيهاً لجميع موظفيها بضرورة الدخول رابط الترفيعات الأردن 2023، وذلك للاستعلام والتحقق من متطلبات الترفيعات الوجوبية والجوازية، تشمل هذه المتطلبات الدورات التدريبية الإجبارية والاختيارية المطلوبة من أجل المنافسة على الترفيعات للعام 2023.

وأكدت الوزارة على ضرورة متابعة الكتب الرسمية الصادرة عن إدارة الاشراف والتدريب التربوي، بما يتعلق بالتدريبات المطلوبة لأغراض الترفيع، يأتي هذا التوجيه في إطار تعزيز الكفاءات وتطوير الموظفين في قطاع التربية وتعزيز التنافسية في مجال الترفيعات للعام الحالي.

رابط الترفيعات في الأردن 2023

للوصول إلى رابط الترفيعات في الأردن 2023، الذي أصدرته وزارة التربية والتعليم (أضغط هنا).

اقرأ أيضا:  نتائج توجيهي 2023 الأردن - خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2023

اقرأ أيضا: رابط نتائج توجيهي 2023 الأردن

الترفيعات في الأردن

تقوم إدارة الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم الأردنية بإصدار الترفيعات السنوية في بداية كل عام دراسي، وتنشر تلك الترفيعات في الوقت المحدد على الموقع الرسمي للوزارة، يتضمن قسم الترفيعات والترقيات والعلاوات في الوزارة الأهداف والمهام والمسؤوليات التالية:

أهداف قسم الترفيعات والترقيات والعلاوات:

تحفيز الموظفين للمساهمة ورفع مستوى أدائهم من خلال تنفيذ الترفيعات والترقيات ومنح العلاوات للمستحقين.

مهام ومسؤوليات قسم الترفيعات والترقيات والعلاوات:

الإشراف على تنفيذ الترفيعات الوجوبية والجوازية وفقاً لنظام الخدمة المدنية المعمول به، والتدقيق فيها بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية.

المساهمة في إعداد جدول تشكيلات الوظائف المتعلقة بالترفيع وتعديل الوضع.

الإشراف على إجراءات نقل الموظفين من الفئة الثالثة إلى الفئة الثانية والفئة الأولى، وتعديل الدرجة، ومنح الزيادات المقررة للمؤهل العلمي الجديد أو رخص السواقة الجديدة للسواقين، وفقاً للنظام المعمول به.

الإشراف على إجراءات التثبيت في الخدمة المدنية وفقاً لنظام الخدمة المدنية المعمول به.

إعداد والإشراف على محاضر اللجنة المركزية لرتب المعلمين، واتخاذ قرارات منح الرتب للمعلمين والموظفين المستحقين وفقاً لنظام رتب المعلمين.

الإشراف على إدخال وتدقيق التقارير السنوية ومتابعة الاعتراضات على تقرير الأداء السنوي، وتقديم الاعتراضات للجنة النظر فيها.

إعداد محاضر اجتماعات لجنة العلاوات.

الإشراف على إعداد القرارات المتعلقة بمنح العلاوات الإضافية من فئات مختلفة مثل الفنية والإشرافية وتجيير وموقع ومناطق نائية.

الإشراف على إعداد قرارات إيقاف منح العلاوات عند انقضاء السبب.

متابعة تحديث قاعدة بيانات القسم وإعداد التقارير والإحصائيات اللازمة للترفيعات والترقيات والعلاوات للموظفين.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم رابط الترفيعات في الأردن 2023، وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم في المملكة الهاشمية الأردنية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد