أصغر مشهورة على مواقع التواصل تنفي موتها

أصغر مشهورة على مواقع التواص

خُيمت حالة من الصدمة والحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول خبر وفاة أصغر مشهورة على مواقع التواصل ، مساء الجمعة والتي تناولته العديد من الصحف، وذلك عقب إعلان عائلتها عن وفاتها هي شقيقها في ظروف غامضة. 

ليل تاي تنفي خبر وفاتها هي وشقيقها


ولكن المفاجأة جاءت عندما عادت "ليل تاي" للظهور من جديد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"إنستقرام" ، مشيرة إلى أن حسابها عبر موقع "إنستغرام" تعرض للاختراق،  من طرف ثالث واستُخدم لنشر معلومات مضللة، وصادمة عن وفاة شقيقي وعني ، لدرجة أنه حتى كتابة اسمي كان خاطئاً.. اسمي القانوني هو تاي تيان، وليس" كلير هوب" كما ادُّعي في بيان الوفاة الكاذب".

وأكدت "ليل"، أن حسابها الشخصي قد تم اختراقه "مهكر" وإعلان وفاتها غير حقيقي، لتتصدر بذلك "التريند"على صفحات "السوشيال ميديا" من جديد بعد انخفاض عدد مشاهدات مقاطع الفيديو في الفترة الأخيرة.
وبحسب ما ذكرته عائلة "ليل تاي"، في بيان قدمته لـ "TMZ" قالت فيه "ليل": "أريد أن أوضح أنّنا أنا وأخي بخير وعلى قيد الحياة، لكنني حزينة جداً، وأجد صعوبة في العثور على الكلمات المناسبة لأقولها".
خبر وفاة أصغر مشهورة على السوشيال ميديا ....نشر ثم حذف
أعلنت عائلة ليل تاي، مغنية الراب المعروفة، والتي تبلغ من العمر 13 عامًا، والتي تحظى بشعبية كبيرة على منصات "السوشيال ميديا"، عن وفاتها هي وشقيقها جايسون تيان.
وكان البيان الذي انتشر عبر صفحة ليل تاي في إنستغرام والمنسوب لعائلتها قد جاء فيه: "بقلب حزين، نشارك الأخبار المدمرة عن وفاة ليل المفاجئة والمأساوية، ليس لدينا كلمات للتعبير عن الخسارة التي لا تطاق، والألم الذي لا يمكن وصفه، كانت هذه النتيجة غير متوقعة تمامًا".

وأضافت العائلة في البيان المزعوم أن رحيل ليل تركهم جميعًا في "حالة صدمة"، كما أن وفاة شقيقها أيضًا "عمّق من حزن العائلة"، مطالبة المتابعين بـ"الخصوصية في الوقت الذي يسيطر الحزن عليهم".

يذكر أن "ليل تاي" صعدت إلى النجومية على وسائل التواصل الاجتماعي، في العام 2017، عندما كانت تبلغ من العمر 9 سنوات فقط، ونالت شهرة واسعة بمقاطع الفيديو التي كانت تبثها عبر حساباتها على "السوشيال ميديا"، وتصورها وهي ترمي أكوامًا كبيرة من الأموال على الأرض أثناء التنقل داخل وخارج السيارات الرياضية الغريبة التي تقتنيها.

وأشارت "العائلة"، إلى أن "الظروف المتعلقة بوفاة ليل وشقيقها غامضة ولا تزال قيد التحقيق"، مختتمة بيانها بالقول: "ستبقى ليل في قلوبنا إلى الأبد، وغيابها سيترك فراغًا لا يمكن تعويضه، وسيشعر به كل من عرفها وأحبها".

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد