حقيقة تعاقد نادي النصر السعودي مع الحارس راغد النجار

تعاقد نادي النصر السعودي مع الحارس راغد النجار .. حقيقة أم إشاعة

تعاقد نادي النصر السعودي مع الحارس راغد النجار .. حقيقة أم إشاعة - يبحث الكثير من محبين كرة القدم السعودية عن حقيقة تعاقد نادي النصر السعودي مع الحارس راغد النجار خلال صيف 2023 .

يدخل فريق النصر بمعنويات مرتفعة للغاية إلى بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد أن تمكن من الفوز ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. حقق النصر هذا الانجاز بعد تغلبه على منافسه الهلال السعودي في المباراة النهائية التي أُقيمت السبت.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حقيقة تعاقد نادي النصر السعودي مع الحارس راغد النجار 

حقيقة تعاقد نادي النصر السعودي مع الحارس راغد النجار 

فتحت إدارة نادي النصر السعودي قنوات التواصل مع الحارس السعودي راغد النجار، بهدف التعاقد معه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية. يأتي هذا الاهتمام من أجل تعزيز صفوف الفريق بتدعيمات قوية استعدادًا للموسم القادم.

وأعرب نادي النصر عن اهتمامه الكبير بالحارس السعودي، وذلك نتيجة للأداء المتميز الذي قدمه مع فريق التعاون السعودي خلال فترة الموسم الماضي. وبناءً على هذا الأداء، قام النادي ب فتح قنوات الاتصال معه بهدف التفاوض حول انضمامه إلى صفوف النصر.

نشأت فكرة التعاقد مع حارس سعودي نتيجة رفض لويس كاسترو، المدير الفني للفريق، التفكير في التعاقد مع حارس أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

في الوقت نفسه، يعمل لويس كاسترو على دراسة صفقات الفريق بهدف إتمام عمليات التعاقد، ويركز على التحضير للموسم الجديد لضمان التناغم بين الانتقالات الجديدة.

 

من هو الحارس راغد النجار ؟

راغد النجار هو حارس مرمى سعودي، وُلد في 18 أكتوبر 1994. بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية نادي الشباب السعودي، ومن ثم انتقل إلى فريق الشباب الأول في عام 2013. لعب لعدة مواسم مع فريق الشباب وكان له دور كبير في تحقيق الفريق لقب الدوري السعودي المحترف في موسم 2017-2018.

download.jpg
 

وفي عام 2020، انتقل راغد النجار إلى نادي التعاون السعودي، حيث استمر في تقديم أداء مميز في مركز حارس المرمى. وقد جذب انتباه العديد من الأندية بفضل تصدياته وأدائه القوي خلال مشاركته مع التعاون.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد