دائرة الأرصاد تحذّر.. تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القادمة / ارشيف

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء اليوم الأحد 13 أغسطس 2023، تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة ، حيث من المتوقع استمرار الأجواء شديدة الحرارة .

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: يكون الجو دافئاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الاثنين 2023/08/14: يستمر الجو شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الثلاثاء 2023/08/15: يكون الجو حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ/ي أيضا: نيمار هلالي .. هل وافق نيمار على عرض نادي الهلال السعودي ؟

طقس فلسطين الأربعاء 2023/08/16: يكون الجو حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، حيث ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأرصاد تحذر

وحذرت دائرة الأرصاد الجويّة المواطنين من خطر، التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة، وإشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة.

aeBnP.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد