كم راتب نيمار مع الهلال السعودي – من هي زوجة نيمار ويكيبيديا

راتب نيمار مع الهلال السعودي

كم راتب نيمار مع الهلال السعودي – من هي زوجة نيمار ويكيبيديا، بعد الإعلان الرسمي عن انتقال النجم نيمار إلى نادي الهلال السعودي في صفقة الانتقالات الصيفية وتوقيع العقد الرسمي بين الطرفين، بدأت الاستفسارات تتزايد بشأن الراتب الذي سيتقاضاه اللاعب مع الهلال السعودي.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نعرض لكم في سطور المقال التالي، كم راتب نيمار مع الهلال السعودي، ومن هو نيمار ويكيبيديا، سن نيمار، من هي زوجة نيمار، من هو ابن نيمار بالإضافة إلى كافة تفاصل صفقة نيمار في الهلال.

نيمار في الهلال السعودي

نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي على منصة " تويتر" : " نيمار وافق على عرض نادي الهلال السعودي قبل ثلاث ساعات (برونو اندرادي) ".

كما قال حساب البيت الهلالي بشأن مستجدات انضمام نيمار إلى الهلال السعودي في تغريدة أخرى ما يلي : "مبروك الف مبروك يازعماء والله تستاهلون

من هو نيمار

راتب نيمار مع الهلال السعودي، نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، المعروف بنيمار، هو لاعب كرة القدم البرازيلي الذي يلعب في مركز الهجوم، تميز بمهاراته الفردية المبهرة وقدرته على التسجيل وصناعة الأهداف. يُعتبر نيمار واحدًا من أبرز اللاعبين في العالم وقد حقق العديد من الإنجازات خلال مسيرته الاحترافية.

بدأ نيمار مسيرته مع نادي سانتوس البرازيلي، حيث اشتهر بسرعته ومهاراته الاستثنائية. في 2013، انضم إلى نادي برشلونة الإسباني وأصبح جزءًا من الثلاثي المشهور "MSN" إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز، حيث ساهم بشكل كبير في فوز الفريق بعدة بطولات محلية وأوروبية.

في صيف 2017، انتقل نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة قياسية، مما جعله واحدًا من أغلى اللاعبين في التاريخ، يواصل نيمار تقديم أداء رائع مع النادي الفرنسي ومنتخب البرازيل.

نيمار له حضور كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه ملايين المعجبين حول العالم، يُعرف أيضًا بأسلوبه الشبابي والعصري، وقد أثرى عالم كرة القدم بمهاراته وإبداعه على مر السنوات.

كم راتب نيمار مع الهلال السعودي

راتب نيمار مع الهلال السعودي، وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، تم التأكيد على أن نادي الهلال قد أتم اتفاقه مع نيمار للانضمام إلى صفوف الفريق، وقع اللاعب عقدًا يمتد لموسمين حتى نهاية موسم 2025. ووفقًا للتقارير، سيحصل نيمار على إجمالي 160 مليون يورو خلال هذين الموسمين. هذا يعني أن راتب نيمار سيكون شهرياً حوالي 6 مليون يوروا.

اقرأ أيضا/ كم راتب رياض محرز مع الأهلي السعودي – رياض محرز ويكيبيديا

من هي زوجة نيمار

راتب نيمار مع الهلال السعودي، نيمار جونيور لا يزال غير متزوج، وعلى الرغم من ذلك، كان لديه علاقة مع الممثلة وعارضة الأزياء برونا ماركيزين، استمرت هذه العلاقة لمدة خمس سنوات، حيث أعلن الثنائي عن ارتباطهما في عام 2013 فيما بعد، في عام 2018، قررا الانفصال على الرغم من الحب الكبير الذي كان يجمع بينهما.

من هو ابن نيمار

R.jpg
 

دافي لوكا، ابن نيمار جونيور، وُلد من علاقته مع صديقته السابقة كارولينا دانتاس في 13 أغسطس 2011، وقد ظهرت مواهبه في كرة القدم منذ صغره، وقد اتخذ والده نيمار قدوة له، يسعى دافي لوكا جاهدًا لتحقيق النجاح في مجال كرة القدم تمامًا كما فعل والده.

حساب نيمار انستا

راتب نيمار مع الهلال السعودي، للحصول على حساب اللاعب البرازيلي نيمار جونيور ومتابعته (اضغط هنا).

أشهر ما قال نيمار

لم أكن يوماً مهتماً في الحصول على الكرة الذهبية أو أفضل لاعب في العالم لأن أفضل لاعب موجود الأن وهو ميسي ويمكنني رؤيته عن قرب ويمكنني مساعدته.

نيمار ويكيبيديا

F3amVYAWYAM0Ffp.jpeg
 

الأب: نيمار دا سيلفا (Neymar Da Silva).

الأم: نادين سانتوس (Nadine Santos).

الأخت: رافاييلا بيكران (Rafaella Beckran).

الزوجة: غير متزوج، وكان على علاقة بعدد من الفتيات، ووالدة طفله هي كارولينا دانتاس (Carolina Dantas).

اسم الابن: ديفي لوكا دا سيلفا سانتوس (Davi Lucca da Silva Santos).

الديانة: مسيحي (يتبع حركة الخمسينية).

العرق: برازيلي.

الطول: 175 سم.

الوزن: 70 كغ.

الهوايات: التزلج، الرقص، لعب البوكر، ألعاب الفيديو، عزف البيانو.

الأندية التي لعب معها:

نادي سانتوس: 2009-2013.

نادي برشلونة: 2013-2017.

نادي باريس سان جيرمان: 2017- حتى الوقت الحالي.

منتخب البرازيل: 2010- حتى الوقت الحالي (شارك مع منتخب البرازيل تحت 17 سنة وتحت 20 سنة وتحت 23 سنة).

الشركات الراعية: بوما (Puma)، ريد بول (Red Bull)، تورما دا مونيكا (Turma da Mônica)، فان ذا فلايم كوميكس (Fan the Flame Comics)، ريبلاي جينز (REPLAY Jeans)، جاجا ميلانو (GaGà Milano)، ديجيبل (Digible)، عطور ديزل (Diesel Fragrances)، الخطوط الجوية القطرية (Qatar Airways)، بنك قطر الوطني (Qatar National Bank)، ألتس (Altice Portugal)، دازن (DAZN)، تريلر (Triller)، بوكر ستارز (PokerStars)، سوبر دراي (Superdry)، إن آر سبورتس (NR Sports)، إيبك جيمس (Epic Games)، نايك (Nike)، جيليت (Gillette)، ماستر كارد (Mastercard)، تي سي إل (TCL).

عدد الأهداف المسجلة: 398 هدف منها 329 هدف مع الأندية و69 هدف مع المنتخب,

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم كم راتب نيمار مع الهلال السعودي، ومن هو نيمار ويكيبيديا، سن نيمار، من هي زوجة نيمار، بالإضافة إلى كافة تفاصل صفقة نيمار في الهلال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد