كم عمر جوان وليليان السيلاوي

 كم عمر جوان وليليان السيلاوي

كم عمر جوان وليليان السيلاوي – يبحث الكثير من الناس في الوقت الحالي، عن عمر النجمتين جوان وليليان السيلاوي، بعد أن انتشرت صورهما بارتدائهما الحجاب وتصدرهما قوائم الأكثر تداولاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نعرض لكم في سطور المقال أدناه، كم عمر جوان وليليان السيلاوي، ونبين هل جوان وليليان توأم، من أكبر جوان أم ليليان، جوان وليليان ويكيبيديا.

كم عمر جوان وليليان السيلاوي

عمر جوان وليليان السيلاوي، بلغ عمرهما الآن 11 عامًا. وُلِدا في الثاني عشر من شهر ديسمبر عام 2012م في مدينة عمان الأردنية، ينحدران من أصول فلسطينية ويحملان الجنسية الأردنية، والدهما هو إبراهيم السيلاوي، المنشد السابق لقناة طيور الجنة، بدأت حياتهما الفنية على قناة طيور الجنة حيث ظهرا كثيرًا على المسرح وشاركا والدهما في أغلب الأناشيد، بعد تجربتهما في طيور الجنة، قاموا بإنشاء قناة خاصة بهما على منصة اليوتيوب ونشرا فيديوهات متنوعة، تضمنت بشكل رئيسي تحديات ومحتوى ترفيهي.

هل جوان وليليان توأم

عمر جوان وليليان السيلاوي، نعم، جوان وليليان هما توأم، وتأكيد ذلك جاء من والدهما الفنان إبراهيم السيلاوي عند أول ظهور لهما على شاشات التلفزة من خلال قناة طيور الجنة، وعلى الرغم من وجودهما كتوأم، إلا أنهما يتميزان في بعض الجوانب مثل طريقة اللبس والألوان وأنماط الأكل وأمور أخرى، يقوم جوان وليليان دائماً بتحديات التطابق على قناتهما الرسمية على منصة اليوتيوب، مما ساعد في نشر اسمهما وزيادة شهرتهما على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد المشتركين في قناتهما على اليوتيوب إلى أكثر من 3 ملايين مشترك.

من أكبر جوان ام ليليان

جوان هي الأكبر بينهما، حيث تفصل بينها وبين ليليان خمس دقائق فقط، هذا الأمر قد أكده التوأم في العديد من لقاءاتهما التلفزيونية، وقاموا بمشاركة مقاطع فيديو على منصة اليوتيوب أثناء تنفيذهم تحديات تتعلق بمدى التطابق بينهما في مختلف الجوانب، يشار أيضًا إلى أنهما يظهران باستمرار على المسرح ويتواجدان على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

من هي أم جوان وليليان ويكيبيديا

8938c427-ea26-4e00-a673-5da01afe4625.jpg
 

زوجة إبراهيم السيلاوي وأم جوان وليليان هي السيدة شروق، تُلقب بأم فارس تيمنًا باسم ولدهما الوحيد، فارس السيلاوي. وقد رزقت بأربعة أبناء هم جوان وليليان وفارس وفرح إبراهيم السيلاوي. تجدر الإشارة إلى أن أم جوان وليليان تفضل عدم الظهور على منصات التواصل الاجتماعي وتحترم رغبتها هذه، وقد ظهرت لمرة واحدة فقط في عام 2018، عندما شاركت ابنتيها في تسجيل أغنيتهما "طل الحلو" التي قدمتاها احتفالًا بوصول أخيهما فارس.

اقرأ أيضا: من هي الأميرة للا خديجة - الأميرة للا خديجة ويكيبيديا

حفل حجاب جوان وليليان 

جوان وليليان ويكيبيديا

هنا ستجد أهم تفاصيل السيرة الذاتية لكل من جوان وليليان السيلاوي:

اسم الولادة: جوان وليليان السيلاوي.

اسم الأب: إبراهيم السيلاوي.

تاريخ الميلاد: 12 ديسمبر 2012م.

مكان الميلاد: مدينة عمان الأردنية.

العمر الحالي: 11 عامًا.

الجنسية: الجنسية الأردنية.

الديانة: الديانة الإسلامية.

المهنة: نجمتان على قناة طيور الجنة.

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا الكرام، كم عمر جوان وليليان السيلاوي، ونبين هل جوان وليليان توأم، من أكبر جوان أم ليليان، جوان وليليان ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد