جريمة مروعة.. رجل يقتل زوجته في بث مباشر على إنستغرام

جريمة قتل في بث مباشر على إنستغرام

أقدم رجل في البوسنة على قتل زوجته السابقة بطريقة مروعة، موثقاً جريمة القتل في بث مباشر على حسابه في «إنستغرام»، ليشاهدها ما يزيد على 12 ألف متابع، ويحصل على 126 إعجاباً.


وأطلق الرجل النار، أيضاً، على شرطي ورجل آخر وامرأة في أماكن مختلفة في بلدة جراداتشاك الصغيرة (شمالي البلاد) إذ كان يمارس رياضة كمال الأجسام لاعباً ومدرباً وصاحب صالة صغيرة للياقة البدنية. وأكد مكتب المدعي العام في مدينة توزلا (عاصمة المنطقة) أن القتيلين الآخرين هما أب وابنه البالغ.


وفي التفاصيل، فقد نشر شخص يُدعى نرمين سليمانوفيتش، مقطع فيديو على «إنستغرام»، صباح الجمعة، يخبر متابعيه فيه بأنهم سيرون جريمة قتل على الهواء مباشرة، ثم ظهر في الفيديو بعد ذلك، وهو يحمل مسدساً ويطلق رصاصة على جبين امرأة، بينما تُسمع صرخات طفلة من مكان قريب.


وبينما كانت الشرطة تلاحقه بعد فراره من هذه الجريمة التي أزال «إنستغرام» الفيديو الخاص بها لاحقاً، قام نرمين ببث مقطعي فيديو آخرين مدعياً أنه أطلق النار على عدد من الأشخاص في الشارع قبل فراره، وفقاً ل«أسوشيتد برس».
وقالت الشرطة في مدينة توزلا في بيان: إن الهجوم وقع في بلدة جراداكاك بشمال شرق البوسنة؛ حيث خلف المهاجم ثلاثة جرحى قبل أن «ينتحر» بعد تحديد مكانه، وقبل إلقاء القبض عليه.


أضافت أنه بعد قتل زوجته السابقة، نزل إلى شوارع جراداكاك بمسدس، وأطلق النار، فقتل رجلاً وابنه. كما أصاب ضابط شرطة ورجلاً آخر وامرأة في مواقع مختلفة بالبلدة.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد