تحذيرات من أجواء شديدة الحرارة: أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

طقس فلسطين - غزة

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم السبت 12 أغسطس 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة.

وقالت الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون دافئاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأحد سيكون شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون حار نسبياً الى حار في معظم المناطق شديد الحرارة في الاغوا، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بقليل، والرياح غربيى الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة، ومن اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد