رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني ضمن جولة المملكة 2023

رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني ضمن جولة المملكة 2023

رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، طلبات البحث المتزايد عن رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني ضمن فعاليات جولة المملكة 2023، على مسرح جامعة دار العلوم، كما تعكس هذه الظاهرة الازدهار الكبير والتوسع في المسرحيات السعودية خلال السنوات الأخيرة.

كما تبحث شريحة كبيرة جدًا من المواطنين المقيمين في دول الخليج، على رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني ذات الطابع الفكاهي والمخيف، على مسرح جامعة دار العلوم، وتعرض ضمن فعاليات جولة المملكة 2023، حيثُ تُنظم السعودية من العروض المسرحية في المدن الكبرى مثل الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة، كما تتنوع بين الأعمال الكوميدية والدرامية والتاريخية والاجتماعية.

حيثُ أعلنت كل من شركة روتانا والهيئة العامة للترفيه عن طرح تذاكر مسرحية الطابق الثاني للحجز الكترونيًا، لتنضم بذلك إلى المسرحيات الكويتية المشاركة في جولة المملكة 2023، ومنها مسرحية المحترمين ومسرحية تو ذا مون.

2-3.jpg
 

رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني ضمن جولة المملكة 2023

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني على مسرح جامعة دار العلوم، كما سنوضح موعد عرض مسرحية الطابق الثاني وأسعار تذاكرها، حيثُ تعتبر المسرحيات السعودية الحديثة من أكثر الفعاليات التي يفضلها السعوديون، لأنها تعد مجالًا للتعبير الإبداعي والتفاعل الاجتماعي.

رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني ضمن جولة المملكة 2023

إن حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني في الرياض يتم الكترونيا من خلال عدد من المنصات الالكترونية المعتمدة من هيئة الترفيه السعودية، وقد تم تفعيل رابط حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني لتسهيل عملية الشراء المبكر للتذاكر، كما يمكن لجمهور الفنان عبد العزيز المسلم والفنانة هدى حسين الآن حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني.

ونتيجة النجاح الكبير الذي حققته مسرحية الطابق الثاني، سوف يتم عرضها من خلال مجموعة من المسارح العربية بما فيها المسرح السعودي ومسرح الإمارات العربية والعديد من المسارح العربية الأخرى.

ويُشير الكثيرون من الجمهور إلى اهتمامهم بكيفية حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني ، التي ستُعرض كجزء من جولة المملكة 2023 ، وفيما يلي الخطوات التالية لحجز تذاكر المسرحية:

الذهاب مباشر إلى الرابط الخاص بحجز تذكرة المسرحية من خلال الرابط التالي - من هنــــــا.

النقر على زر الحجز الآن.

تحديد توقيت الحجز مثل تاريخ اليوم والساعة.

تسجيل الدخول على الموقع من خلال رقم الجوال وكلمة السر.

اختيار عدد التذاكر.

تعبئة كافة البيانات المطلوبة والخاصة بالشخص الذي يسجل.

إدخال بيانات الدفع الإلكتروني مثل رقم البطاقة الائتمانية وغيرها.

تتبع التعليمات الآخر والنقر في النهاية على زر الحجز لتظهر رسالة تؤكد نجاح عملية الحجز.

 

موعد عرض مسرحية الطابق الثاني ضمن جولة المملكة 2023

حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني - تتساءل شريحة كبيرة جدًا من السعوديين عن موعد عرض مسرحية الطابق الثاني ، كما من المقرر أن تعرض مسرحية الطابق الثاني ، بطولة النجم عبد العزيز المسلم والنجمة هدى حسين ومجموعة من نجوم الكوميديا، بداية من يوم 17 وحتى يوم 19 أغسطس الجاري، ويكون العرض في الرياض على مسرح جامعة دار العلوم، وذلك بداية من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة مساءً.

أسعار تذاكر مسرحية الطابق الثاني ضمن جولة المملكة 2023

تذاكر مسرحية الطابق الثاني - وستكون أسعار تذاكر عرض مسرحية الطابق الثاني في المتناول، ومن ثم، تجربة حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني في الرياض سهلة وميسرة، وحضورها سيكون ترفيهيًا وممتعًا للعائلة لذا، لا تفوتوا فرصة حضور مسرحية الطابق الثاني في الرياض واستمتعوا بأمسية مميزة ومليئة بالضحك.

و استعد للانغماس في عالم من الضحك والمرح والتشويق، حيث ستتمتع بتجربة لا تُنسى تترك لك ذكريات جميلة تستحق الحديث عنها، لا تفوت فرصة حجز تذاكرك الآن وانغمس في عالم الفن والمسرح في الرياض.

أبطال مسرحية الطابق الثاني ضمن جولة المملكة 2023

تذاكر مسرحية الطابق الثاني - "الطابق الثاني" مسرحية رعبٍ كوميدية من تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلّم، ومخرج منفذ عبدالله، ومؤلف الأغاني سامي العلي، وبطولة هدى حسين، عبدالعزيز المسلّم، مرام البلوشي، عبدالله المسلّم، عبدالله الحمادي، شيماء قمبر، محمد المسلّم، عبدالعزيز العنزي، علي القريشي، وخالد الربيعة.

قصة مسرحية الطابق الثاني ضمن جولة المملكة 2023

تذاكر مسرحية الطابق الثاني - حيث تحكي المسرحية قصة مجموعة من الأشخاص يعيشون في نفس الطابق الثاني، وتدور أحداثها حول تفاعلاتهم وصراعاتهم اليومية، ويتميز أداء الممثلين بالتناغم والكيمياء الفريدة بينهم، ما يضفي على المسرحية جوًا من الحيوية وال حماس ، ويمكن للجمهور الاستمتاع بتجربة مسرحية استثنائية وتجديد إيمانهم بمتعة فن المسرح.

وتعد مسرحية الطابق الثاني واحدة من أشهر العروض المسرحية في الرياض، وقد حققت شعبية كبيرة بين الجمهور المحلي والزوار من مختلف الأعمار، و يبدأ الجمهور السعودي من جميع أنحاء المدينة في حجز تذاكر مسرحية الطابق الثاني المشوقة التي تقدم في قاعة مسرحية رائعة، وتتميز العروض بكونها مثيرة وممتعة ومليئة بالأحداث والتفاصيل الدقيقة التي تلهم الجميع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد