تشكيلة الهلال ضد النصر اليوم في نهائي كأس الملك سلمان 2023

تشكيلة الهلال ضد النصر اليوم في نهائي كأس الملك سلمان 2023

تشكيلة الهلال ضد النصر اليوم في نهائي كأس الملك سلمان ٢٠٢٣ - يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن تشكيلة مباراة الهلال ضد النصر التي تنطلق صافرة بدايتها اليوم السبت 12 أغسطس 2023 ، وتعتبر المباراة نهائي كأس الملك سلمان 2023 .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع بين أيديكم كل ما يتعلق في موضوع نهائي كأس الملك سلمان 2023 حيث سنرفق لكم في هذه السطور تشكيلة الهلال ضد النصر في مباراة اليوم .

كما سنرفق لكم في هذه السطور إلى جانب تشكيلة الهلال ضد النصر اليوم في نهائي كأس الملك سلمان 2023 ، الموعد المحدد للمباراة وفي أي وقت ستنطلق صافرة البداية والقنوات الناقلة لمبارات النصر والهلال اليوم .

تشكيلة الهلال ضد النصر اليوم :

نرفق لكم في البداية تشكيلة فريق الهلال ضد نظيره النصر في مباراة اليوم والتي تعتبر نهائي كأس الملك سلمان 2023 ، حيث من المتوقع أن تكون التشكيلة كما يلي :

حراسة المرمى: حبيب الوطيان.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، كوليبالي، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز، محمد كنو، سالم الدوسري، سيرجي سافيتش، ميشيل.

خط الهجوم: مالكوم.

تشكيلة النصر ضد الهلال اليوم :

ونرفق لكم تشكيلة فريق النصر ضد الهلال في مباراة اليوم والتي تعتبر نهائي كأس الملك سلمان 2023 ، حيث من المتوقع أن تكون التشكيلة كما يلي :

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام – علي لاجامي – عبد الله مادو – أليكس تيليس.

وسط الملعب: عبد الإله الخيبري – سيكو فوفانا - مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.

القنوات الناقلة لمباريات الهلال ضد النصر اليوم

من المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال ضد النصر اليوم عبر شبكة قنوات ssc sports السعودية، وهي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة العربية للأندية هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة النصر والهلال السعودي عبر قناة SSC1 HD.

تردد قنوات SSC السعودية عبر نايل سات

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قنوات SSC السعودية عبر عرب سات

التردد: 11747.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

موعد انطلاق مباراة الهلال ضد النصر اليوم 

بعد الحديث عن موضوع تشكيلة الهلال ضد النصر اليوم في نهائي كأس الملك سلمان 2023 يمكن القول إن موضوع موعد بداية المباراة يعتبر مهما لمتابعي الدائرة المستديرة، لذا فريق وكالة سوا بحث لكم عن الموعد للمحدد لانطلاق صافرة المباراة .

ومن المقرر أن يتم انطلاق مباراة الهلال السعودي، مع نظيره فريق النصر، مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري ( مرفق أعلاه تشكيلة الهلال ضد النصر اليوم في نهائي كأس الملك سلمان 2023 )

وستقام مبالراة الهلال ضد النصر السعودي اليوم على أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية ، وينتظرها الكثير من هواة وعشاق الدائرة المستيرة في الوطن العربي والعالم .

وستنطلق صافرة مباراة الهلال ضد النصر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي وينتظر المباراة الكثير من مشجعي الفريقين بالإضافة إلى هواة وعشاق كرة القدم في السعودية والوطن العربي .

ويمكن متابعة المباراة المرتقبة بين الفريقين بث مباشر بدون تقطيع في المباراة النهائية لكأس البطولة العربية للأندية ، كأس الملك سلمان للأندية العربية حيث يتم حسم اللقب .

وسيتم بث المباراة في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ،7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم ب نادي الهلال السعودي ، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي فريق النصر، مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري وذلك في إطار منافسات الدور النهائي من البطولة العربية للأندية.

لاعب فريق النصر كريستيانو رونالدو

F3Ky06pWoAE68-0.jpeg
 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع تشكيلة الهلال ضد النصر اليوم في نهائي كأس الملك سلمان ٢٠٢٣ كما وضعنا لكم الموعد المحدد لمباراة النصر والهلال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة التي تعبتر نهائي كأس الملك سلمان 2023 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد