تردد قناة ssc extra 1 على النايل سات 2023

تردد قناة ssc extra 1 على النايل سات 2023

تردد قناة ssc extra 1 على النايل سات 2023، حيث يبحث عشاق كرة القدم العربية ومتابعي البطولة العربية بطولة الملك سلمان للأنذية 2023، عن تردد قناة ssc extra 1 على النايل سات 2023.

ويتساءل قطاع كبير من عشاقي ومحبي البطولة العربية خلال هذه الأثناء، عبر محركات البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، عن تردد قناة ssc extra 1 على النايل سات 2023، لمتابعة مباريات البطولة العربية.

وتتوجه أنظاء عشاق كرة القدم في الوطن العربي، خلال هذه الفترة، نحو المملكة العربية السعودية التي تحتضن البطولة العربية 2023، والتي وصلت إلى ذروة المتعة والإثارة.

ونقدم لكم متابعينا الأعزاء عبر وكالة "سوا" الإخبارية، في السطور القادمة، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تردد قناة ssc extra 1 على النايل سات 2023، وذلك حرصًا منا على حصولكم على مشاهدة رياضية ممتعة.

نبذة عن  قناة ssc extra 1

تُعد قناة SSC EXTRA 1 HD (اس اس سي اكسترا) من بين أفضل القنوات الرياضية المتاحة خلال الفترة الحالية، حيث حققت هذه القناة نجاحًا كبيرًا وتميزًا من خلال بثها لمجموعة كبيرة من المباريات الرياضية الهامة. تتمتع القناة بحقوق بث بطولات آسياوية والدوري السعودي والعديد من المباريات القوية والبارزة.

ويبحث الكثير عن هذه القناة للاستمتاع بأفضل المباريات. تتخذ SSC EXTRA 1 HD دورًا مهمًا في عرض مباريات أفضل الأندية والفرق، حيث تقدم منافسات بطولات متعددة بأعلى مستويات الجودة.

وتُذاع مباريات البطولة العربية على قنوات متميزة منها قناة السعودية الرياضية التي تشتهر بجودة عرضها بالصوت والصورة، بدون توقفات خلال البث المباشر.

EXTRA1.webp

وتشمل البطولة تنافس أندية من مختلف الدول العربية، ومشاهدتها تعد تجربة مثيرة لعشاق كرة القدم. نادي الاتحاد هو واحد من الأندية المشاركة في البطولة، ويسعى لتحقيق الانتصار في المباريات المقبلة بعد فوزه في المباراة الأولى.

باختصار، بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية تُعد من أبرز الأحداث الرياضية السنوية التي ينتظرها الملايين من محبي كرة القدم في العالم العربي. وقناة SSC EXTRA تأتي كوجهة ممتازة لمتابعة هذه الأحداث والمواجهات الممتعة والمشوقة بشكل مباشر في مختلف أنحاء العالم.

تردد قناة ssc extra 1

إليكم متابعينا الكرام، تردد قناة ssc extra 1 على النايل سات 2023، حتى تتمتعوا بمشاهدة ممتعة وذات جورة عالية.

وفيما يلي تردد قناة SSC extra 1:

- القمر الصناعي: النايل سات

- التردد:  12418

ريال مدريد يحدد سعر التوقيع مع مبابي.. كم يبلغ؟

- معدل الترميز: 27500

- معامل الاستقطاب: أفقي

-جودة القناة: HD

اقرأ أيضا: توقيت مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

اقرأ أيضا: سيميوني: هذا موقفي من العرض السعودي والتدريب في دوري روشن

اقرأ أيضا: ريال مدريد يحدد سعر التوقيع مع مبابي.. كم يبلغ؟

كما نقدم لكم متابعينا الكرام أيضًا تردد  قناة ssc extra 1 على أقمار صناعية أخرى منها:

1- تردد قناة SSC اكستر عبر القمر عرب سات:

- التردد: 11747

- معدل الترميز: 27500

- معامل التصحيح: 2/3

- الاستقطاب: عمودي

2- تردد قناة SSC اكستر عبر القمر الصناعي بدرسات

- التردد: 12418

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 2/3

- الاستقطاب: عمودى

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تردد قناة ssc extra 1 على النايل سات 2023.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد