الأمير هاري وميغان يستعدان لانتاج فيلم رومانسي عن حياتهما

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يستعدان لانتاج فيلم جديد على نيتفليكس

تعاقد كل من الأمير هاري وميغان ماركل، لإنتاج فيلم جديد يبث عبر شبكة "نتفليكس" يجسد قصة حياتهما، في محاولة من جانبهما لتوطيد مكانتهما المستقبلية في هوليوود، بعد أزمتهما مع "سبوتيفاي" خلال الأشهر الأخيرة.

وأكد تقرير نشره موقع "ديلي ميل"، أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل يستعدان لعمل فيلم جديد على منصة "نتفليكس"، وذلك بعد أن اشترى دوق ودوقة ساسكس حقوق الرواية الرومانسية"Meet Me At The Lake" ، من مؤلفتها كارلي فورتشن" Carley Fortune "

ويرى الخبراء المتخصصون في المجال أن هذه الحقوق ربما كبّدت الزوجين مبلغًا يقارب الـ 3 ملايين جنيه إسترليني، لتحويل الكتاب إلى فيلم هوليوود لصالح المنصة الإلكترونية، بزعم أن قصة الحب في الرواية تعكس علاقة هاري وميجان الواقعية.


وذكر الموقع أن هذا الفيلم سيكون أول مشروع يتعاون فيه الزوجان وراء الكاميرا، ويتوقع أن يكون بمثابة النقطة الفاصلة بالنسبة لمستقبلهما التلفزيوني، سواء بالسلب أو بالإيجاب.


ولفت الموقع عينه إلى أن رواية "Meet Me At The Lake" التي بيع منها 37 ألف نسخة في أول أسبوع فقط من إصدارها، هي قصة خيالية رومانسية تدور حول شاب وفتاة وقعا في الغرام وهما في الثلاثينات من العمر، على غرار ما حدث مع الزوجين هاري وميغان ماركل.

وكان الأمير هاري قد نشر مذكرات بعنوان "سبير"، وقد حققت مبيعات قياسية، حيث بيعت في اليوم الأول لصدورها في يناير الماضي قرابة مليون ونصف المليون نسخة، وهي أكبر مبيعات كتاب غير خيالي في تاريخ دار النشر بنجوين هاوس، وقد تصدر الكتاب بكل تأكيد قوائم الأكثر مبيعًا في كل الصحف الأمريكية والبريطانية.

المصدر : وكالة سوا- اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد