بالفيديو: الكشف عن موعد العرض.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير مسلسل الحشاشين

موعد عرض مسلسل الحشاشين

موعد عرض مسلسل الحشاشين- تصدر الفنان المصري كريم عبد العزيز ترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركا البحث بعد أن أعلان استعداده لتصوير مسلسل.

ويتسأل العديد من محبين الفنان كريم عبد العزيز عن اسم المسلسل الجديد وموعد عرضه على الشاشات، لذا سنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية موعد عرض مسلسل الحشاشين

موعد عرض مسلسل الحشاشين

وبدأ الفنان المصري كريم عبد العزيز بتصوير مسلسله الجديد الحشاشين  في كازاخستان.

وكان قد أعلن الفنان كريم عبد العزيز عن موعد عرض مسلسل الحشاشين  في رمضان المقبل 2024، من إنتاج شركة سينرجى

أين سيعرض مسلسل الحشاشين

وصرح الفنان كريم عبد العزيز أن مسلسل الحشاشين سيعرض على شاشات المتحدة.

و سافر فريق العمل بقيادة المخرج بيتر ميمى فى دولة كازاخستان لتصوير المشاهد الخارجية ويعود فريق العمل بعد فترة لاستكمال تصوير باقة المشاهد في الديكورات المخصصة .

 

أبطال مسلسل الحشاشين

موعد عرض مسلسل الحشاشين- ويشارك في مسلسل الحشاشين العديد من النجوم من هم: كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى أنه هناك ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة .

قصة مسلسل الحشاشين

موعد عرض مسلسل الحشاشين- وكان قد نشر الفنان كريم عبد العزي برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل.

وظهر الفنان كريم عبد العزيز فى البرومو بالبحر يحاول النجاة ويقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح".

ولا تعبر قصة مسلسل الحشاشين عن أشخاص يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو" القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

فيما فاجأ الفنان كريم عبد العزيز الجمهور بنشر أول صورة له في كواليس تصوير مسلسل الحشاشين عبر حسابه بانستقرام.

مسلسل الحشاشين.jpg
 

كما نشر الفنان كريم عبد العزيز الملامح الأولى لشخصيته في مسلسل الحشاشين، وظهر وهو بشخصية "حسن ابن الصباح" التاريخية، وهو يرتدي العمامة والملابس التاريخية ويمتطي الحصان، ولاقى اللوك الذي ظهر به كريم عبد العزيز تفاعل واهتمام كبير من الجمهور على انستقرام.

كريم عبد العزيز يشوق الجمهور لمسلسله الجديد الحشاشين

موعد عرض مسلسل الحشاشين- وعلق الفنان كريم عبد العزيز على أول صورة له من كواليس اليوم الأول من تصوير مسلسل الحشاشين وقال:"بسم الله.. بداية الرحلة.. مسلسل الحشاشين.. رمضان 2024"، وجاء ذلك بعدما فاجأ كريم عبد العزيز الجمهور في نهاية موسم رمضان الماضي بطرح أول مقطع تشويقي وترويجي من مسلسله الجديد الحشاشين، والذي كان من المقرر أن ينافس به في موسم رمضان الأخير، قبل خروج المسلسل في اللحظات الأخيرة بسبب التجهيزات الإنتاجية الضخمة للعمل والتي تتطلب وقتاً طويلاً، وهو ما ظهر في اللقطات التي عرضت في البرومو القصير، حيث ظهر كريم عبد العزيز وهو يحاول إنقاذ أحد الأشخاص من الغرق في أحداث ستدور في حقبة زمنية بعيدة وتاريخية.

كريم عبد العزيز يعود إلى الدراما بعد النجاح في السينما

ويعتبر مسلسل الحشاشين من أضخم الأعمال الدرامية المنتظرة في الموسم المقبل، خاصة أنه خرج من العرض الموسم الماضي بسبب ضخامة الإنتاج، ويعود كريم عبد العزيز بالمسلسل إلى الدراما والمنافسة في مواسم رمضان بعد غيابه لموسمين، وكذلك بعد نجاحه الكبير في السينما مؤخراً، حيث تصدر النجم كريم عبد العزيز قائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، من خلال فيلمه "بيت الروبي"، وحقق الفيلم ما يقارب 119 ميلون جنيه كإيرادات، مما جعله ثاني أكثر الأفلام المصرية تحقيقاً للإيرادات في التاريخ، بعد فيلم "كيرة والجن" لكريم عبد العزيز أيضاً، ويقترب الفيلم الجديد من احتلال صدارة القائمة خاصة أنه مستمر في العرض إلى الآن.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد