وسط أنباء عن انتحارها.. قصة وفاة ليل تاي وشقيقها في وقت واحد

وفاة ليل تاي في ظروف غامضة

أعلنت عائلة مغنية الراب الكندية ليل تاي، عن وفاة ابنتهم (13) سنة، وشقيقها جايسون تيان في آن واحد وفي ظروف غامضة لا تزال قيد التحقيق، وتحظى ليل بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك ليل أكثر من 3.3 مليون متابع على حسابها في "إنستغرام".

وشاركت عائلة تاي، المعروفة باسم "كلير هوب"، بيانًا على انستغرام تعلن فيه عن وفاتها، جاء فيه: "بقلب مثقل وحزين، نشارك الأخبار المأساوية عن وفاة حبيبتنا ليل المفاجئة والمأساوية، ليس لدينا كلمات للتعبير عن الخسارة التي لا تطاق".

ليل.png
 

وأضافت العائلة المكلومة بوفاة ابنيها، أن رحيل ليل تركهم جميعًا في حالة صدمة، كما أن وفاة شقيقها أيضًا "عمّق من حزن العائلة، فقد كانت هذه النتيجة غير متوقعة تمامًا"، وطالبت العائلة المتابعين بـ"الخصوصية في الوقت الذي يسيطر الحزن عليهم".

وأكدت العائلة أن "الظروف المحيطة بوفاة  ابنتهم ليل تاي وشقيقها لا تزال قيد التحقيق"، وختمت بيانها بالقول: "ستبقى ليل في قلوبنا إلى الأبد، وغيابها سيترك فراغًا لا يمكن تعويضه، وسيشعر به كل من عرفها وأحبها".

في الأثناء، كشف حساب باسم "كايلا نيكول جونز" على موقع فيسبوك، أن الفتاة الراحلة المعروفة باسم ليل تاي "Lil Tay" ، تُوفيت منتحرة، وهو ما لم تذكره العائلة في بيانها

ليل 2.png
 

ويُشار إلى أن ليل تاي اكتسبت شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي عام 2017، وصعدت إلى النجومية عندما كانت تبلغ من العمر 9 سنوات فقط، وذلك بعد مشاركتها العديد من الفيديوهات وهي تستعرض أموالها وتتفاخر بإمساك حفنة منها وترميها على الأرض أثناء التنقل داخل وخارج السيارات الرياضية الغريبة التي تقتنيها.

وبمجرد أن أصبحت اسمًا مألوفًا، اختفت من وسائل التواصل الاجتماعي وسط معارك والديها على الحضانة، وفي العام 2018، أعلنت "ليل تاي" أنها تلقت هي ووالدتها، أنجيلا تيان، "أمرًا من المحكمة" للعودة إلى فانكوفر من لوس أنجلوس لتقيم مع والدها.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد