رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023 – موعد معرض سيتي سكيب

رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023 – موعد معرض سيتي سكيب

رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023 – تصدرت منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، طلبات البحث عن رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023 ، وذلك جاء بالتزامن مع الإعلان عن موعد معرض سيتي سكيب بالرياض، والذي يُعد الحدث الدولي للاستثمار والتطوير العقاري.

كما تبحث شريحة كبيرة جدًا من المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية، عن رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023، لأنه يعتبر حدثًا مهمًا ومثيرًا، وهم يرغبون في الحضور والمشاركة فيه، ومن خلال حجز التذاكر، يضمنون مقعدهم في الحدث وفرصة الاستمتاع بمختلف الفعاليات والعروض التي سيقدمها المعرض.

رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023 – موعد معرض سيتي سكيب

وسنرفق لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023، فهي فرصة رائعة لمجتمع العقارات الإقليمي والدولي للالتقاء معًا وإنشاء شراكات في مشاريع مشتركة ومناقشة مستقبل العقارات، سيُستكمل معرض ومؤتمر شبكات قوي مجموعة من أحداث الشبكات المتخصصة التي ستوفر للمستثمرين والمطورين فرصة للتفاعل وجهًا لوجه.

image.jpg
 

رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023 – موعد معرض سيتي سكيب

رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023 – إذ يمثل معرض سيتي سكيب البوابة إلى عالم من التجارب المميزة والفرص الثقافية والترفيهية، ويعد واحدًا من أبرز الأحداث في المدينة، حيث يجمع بين مجموعة متنوعة من المعارض والورش والعروض الفنية والثقافية، ومن خلال الوصول إلى رابط حجز التذاكر، تتيح لنفسك الفرصة للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي والاستمتاع بكل ما يقدمه.

وسواء كنت تهتم بالفنون والثقافة، أو تبحث عن تجربة ترفيهية ممتعة للعائلة، يقدم معرض سيتي سكيب مجموعة واسعة من الفعاليات التي تلبي مختلف الاهتمامات، وباستخدام الرابط، يمكنك الحجز مسبقًا وضمان مقعدك في الفعاليات المفضلة لديك، مما يجعل تجربتك في المعرض أكثر سلاسة وراحة.

كذلك لو كنت تسعى للتعلم والاستفادة أو الاستمتاع بأوقاتك، فإن رابط حجز تذاكر معرض سيتي سكيب هو الوسيلة التي ت فتح أمامك أبواب هذه التجربة المميزة وتمنحك الفرصة لاكتشاف ما يحمله هذا الحدث الرائع.

لحجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023 – اضغــــــط هنــــــــــــــــا

موعد معرض سيتي سكيب الرياض 2023 - رابط حجز التذاكر

رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023 – أعلنت شركة إنفورما بفخر عن انطلاق معرض سيتي سكيب العالمي في الرياض بتاريخ العاشر إلى الثالث عشر من سبتمبر 2023، كما ستمتد فعاليات المعرض لمدة أربعة أيام، حيث سيُقام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، ويهدف هذا المعرض المميز إلى تقديم منصة للمشاركين لاستكشاف أحدث التطورات والابتكارات في عالم العقارات، وسيمنح الحضور فرصة ممتازة للتواصل المباشر مع الشركات والمحترفين في قطاع العقارات، والتعرف عن كثب على فرص الاستثمار المتاحة والمتنوعة.

كما يعتبر معرض سيتي سكيب الرياض هو الحدث مسؤول عن تعزيز الشراكات وخلق الفرص التي تدفع الاستثمار والتنمية في المنطقة، وفي جميع أنحاء العالم من خلال المعرض والمؤتمر وميزات المحتوى الأخرى التي تقام خلال الحدث.

10.09.2023-2.png
 

فعاليات معرض سيتي سكيب الرياض 2023 – رابط حجز التذاكر

رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023 - ستشمل الفعاليات الرئيسية في الحدث ما يلي:

معرض سيتي سكيب الرياض: سيضم المعرض أكثر من 1000 عارض من أكثر من 50 دولة، وسيعرضون أحدث المشاريع والمنتجات العقارية.

مؤتمر سيتي سكيب الرياض: سيقام المؤتمر على مدار ثلاثة أيام، وسيقدم مجموعة من الجلسات النقاشية التي ستتناول أحدث الاتجاهات في قطاع العقارات.

حفل جوائز سيتي سكيب الرياض: سيقام حفل توزيع الجوائز في ختام الحدث، وسيكرم أفضل المشاريع العقارية في المملكة العربية السعودية.

رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023

رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض - سيتي سكيب الرياض 2023 هو حدث مهم للقطاع العقاري في المملكة العربية السعودية، يوفر فرصة للشركات والمستثمرين للتواصل والتعاون وتبادل الأفكار حول مستقبل القطاع العقاري، كما أنه يهدف مجموعة سيتي سكيب العالمية إلى إقامة الفعالية العقارية الأكبر للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية عام 2023.

ويطمح معرض سيتي سكيب الرياض 2023 إلى استقطاب حوالي 40 ألف زائر و200 جهة عارضة على مساحة تعادل خمسة ملاعب كرة قدم، مع مشاركة 1,500 متحدث لاستعراض أحدث الأفكار والرؤى في القطاع ضمن برنامج مؤتمرات ضخم.

يستعرض سيتي سكيب مختلف جوانب الحياة في القرن الواحد والعشرين، بما فيها التكنولوجيا والضيافة والترفيه والعقارات والتجارة الإلكترونية والخدمات المصرفية والمالية والصحة والأمن وبيئات المباني، كما أنه يوفر ملتقى للأعمال التجارية بين الملّاك والوكلاء العقاريين.

كما يجمع مختلف أفراد المجتمع العقاري العالمي الذي يركز على الإبداع والاستدامة، بما فيهم المعماريين والمبتكرين في التكنولوجيا العقارية والفنانين ومصممي الديكور الداخلي والمستثمرين والقادة الحكوميين وغيرهم، والدورة القادمة من المعرض العالمي تجري في سبتمبر 2023 وتشهد إطلاق أبرز المشاريع الإقليمية والعالمية وأحدث تقنيات جودة الحياة والتصاميم الذكية.

وبهذا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، رابط حجز تذاكر سيتي سكيب الرياض 2023، كما وضحنا موعد معرض سيتي سكيب الرياض 2023، بالإضافة إلى فعاليات معرض سيتي سكيب الرياض 2023.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد