كيف هنأ أشرف زكي ابنته الكبرى في عيد ميلادها

أشرف زكي يهنئ ابنته الكبرى بعيد ميلادها

أشرف زكي يهنئ ابنته الكبرى بعيد ميلادها- احتفل الفنان المصري أشرف زكي بعيد ميلاد ابنته عبر حسابه الشخصي الإنستجرام حيث شارك المتابعين  صور وفيديوهات على حسابه الخاص لابنته .

وعلق الفنان أشرف زكي على صور ابنته "النهارده عيد ميلاد قلبي وعمری عید میلاد أجمل ما في حياتي مايا ربنا يسعدك يا أجمل مايا في الدنيا"

و تفاعل متابعي أشرف زكي مع المنشور وأبدوا إعجابهم بجمال ابنته التي وصلت لعمر الشباب وتمنوا لها حياة سعيدة.

 

روجينا تحتفل بميلاد ابنتها

واحتفلت الفنانة المصرية روجينا بملاد ابنتها مايا، حيث نشرت صور لها برفقة ابنتها مايا وأخرى جمعت أفراد العائلة بشكل كامل، وحرصت على اختيار الصور التي غلبت فيها أجواء المرح والضحك.

وعلقت الفنانة روجينا على الصور "كل سنة وانتي أول فرحة في العمر، انتي فرحه قلبي، وأول حب في حياتي، وأثمن وأغلى إنجازاتي، وأحلى عطايا ربنا ليا، دايما وأبدا فخورة بيكي وبكل اختياراتك، ربنا يسعد قلبك ويجعلك دايما سندي وقوتي وفرحتي انتي ومريم، يا بنات عمرررررررررررررري”.

من هي ابنة الفنان أشرف زكي

وتعتبر مايا الابنة الكبرى لأشرف زكى وروجينا، حيث تبلغ من العمر 22 سنة، و قررت دراسة الإخراج فى معهد الفنون المسرحية.

وتعمل مايا أشرف زكي منذ سنوات كمساعدة مخرج مع رامى امام، أحمد الجندى، كما عملت مساعدة مخرج فى مسلسل والدتها روجينا "بنت السلطان" في شهر رمضان 2021، وأصبحت ترشح لإخراج لتولى مهمة إخراج أعمال بمفردها.

شارك ايضاً عدد كبير من المتابعين والنجوم في تهنئة أشرف وروجينا بعيد ميلاد ابنتهما، ومنهم “هند صبري، غادة عادل، ميسون أبو أسعد، دنيا المصري، جومانا مراد وغيرهم”.

المصدر : وكالة سوا - الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد