باريس سان جيرمان مهدّد بعقوبات رادعة بسبب نيمار!

باريس سان جيرمان مهدّد بالتعرض لعقوبات رادعة بسبب نيمار

أفادت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس 10 أغسطس 2023، بأنّ نادي باريس سان جيرمان بات مهددًا بالتعرض لعقوبات رادعة بسبب البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح الفريق.

وأشارت التقارير، إلى أن المدير الفني لويس إنريكي، والمستشار الرياضي لويس كامبوس، التقيا بنيمار، لتوضيح أنه ليس في خطط باريس، ويحتاج لإيجاد ناد جديد هذا الصيف.

كما ذكرت تقارير أخرى، أنّ باريس سان جيرمان يخطط لفسخ عقد نيمار للتخلص من راتبه الكبير.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيتعرض سان جيرمان لنوعين من العقوبات، إذا قرر فسخ عقد نيمار من طرف واحد، لأن اللاعب لا يزال في فترة الحماية التي يحددها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أنّ عقد نيمار مع باريس يمتد حتى 2027 وليس 2025، لأنه فعل بندا يتعلق بالتمديد مع النادي في الصيف الماضي.

وأوضحت أنّ باريس سيضطر لدفع تعويضات لنيمار عن المواسم الأربعة المتبقية في عقده، كما أنه سيتعرض للحرمان من قيد لاعبين جدد خلال فترتي انتقالات.

اقرأ أيضا: توقيت مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

ووفقا للصحيفة فإن "بي إس جي" يدرس فسخ التعاقد مع نيمار، حتى يوفر الفترة المتبقية في عقد اللاعب (موسمان مع إمكانية التمديد لموسم ثالث).

وأشارت إلى أن باريس يدرس أيضاً صعوبة بيع نيمار، حيث لن يوافق على دفع مقابلا للصفقة مع تحمل راتب اللاعب المرتفع سوى أحد أندية السعودية.

وكشفت الصحيفة أن والد اللاعب، ومستشاريه، سيتوجهون إلى العاصمة الفرنسية باريس لإيجاد الحل المناسب لهذه الأزمة، مؤّكًدةً أنّ ما يبدو واضحاً جداً أن النجم البرازيلي لن يرتدي قميص باريس سان جيرمان مرة أخرى، وأن هذا القرار لا رجعة فيه.

المصدر : وكالة سوا- كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد