توقيت مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من محبي وعساق كرة القدم العربية، خلال هذه الأثناء عن توقيت مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة.

وتساءل الكثير من محبي فريقي الهلال والنصر السعوديين، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن توقيت مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة، وذلك من خلال السؤال التالي: متى أشاهد مباراة الهلال ضد النصر؟ وأين أشاهد مباراة الهلال ضد النصر؟

وتتجه أنظار متابعي كرة القدم العربي في بطولة الملك سلمان للأندية - البطولة العربية 2023، إلى المملكة العربية السعودية التي تحتضن  مباريات نهائي البطولة والتي ستجمع بين النصر والهلال السعوديين.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول توقيت مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى حول المباراة قد تهمكم.

تأهل الهلال والنصر

انطُوِىَ في مساء الأربعاء الستار على مباريات دور نصف النهائي في منافسات البطولة العربية للأندية، التي تقام حاليًا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت المقبل.

حقق فريق الهلال انتصارًا مهمًا على نظيره الشباب بنتيجة 3-1 في مباراة مثيرة جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية. جاءت هذه المباراة ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية، التي تُقام حاليًا في المملكة العربية السعودية وستستمر حتى السبت القادم.

هلال-نصر-4.jpg

كما نجح النصر السعودي في التأهل لنهائي البطولة العربية بعد تغلبه على نظيره الشرطة العراقي بهدفٍ نظيف، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وهي جزء من منافسات نصف نهائي البطولة العربية، التي تُقام حاليًا في المملكة العربية السعودية وستستمر حتى السبت المقبل.

وبفضل أداءه المتألق، تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من قيادة فريق النصر السعودي إلى التأهل لنهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان، بعدما سجل هدف الفوز الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 75 في مباراتهم أمام فريق الشرطة العراقي. بهذا الفوز، يضرب النصر موعدًا في نهائي البطولة العربية هذا الموسم، في البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

 

موعد مباراة الهلال ضد النصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال استعداداته بشكل مكثف لمواجهة الفريق المنافس، نادي النصر، في مباراة مهمة مقررة مساء السبت القادم، الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري. هذه المباراة تأتي ضمن منافسات نهائي كأس الملك سلمان للأندية.

مبارة الهلال ضد النصر، من المُقرر أن تُقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بعد غدٍ السبت، على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية. من المُتوقع حضور جماهيري كبير لمتابعة هذه المباراة المثيرة.

وسيتم تحديد الفريق الفائز من مباراة الهلال والنصر ليُلاقي الفريق النصراوي في المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية، ومن المتوقع أنّ هذه المواجهة أن تكون مثيرة ومليئة بالتنافس بين الفريقين.

توقيت مبارة الهلال ضد النصر

وفيما يخص توقيت مباراة الهلال ضد النصر في الدول العربية، فستُطلق صافرة الحكم لبداية المباراة يوم السبت المُقبل الموافق 12 أغسطس الجاري، في مواقيت مختفلة جاء كما يلي:

- في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

- في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

- وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر

يُمكنكم متابعينا الأعزار، متابعة مباريات كأس الملك سلمان عبر شبكة قنوات SSC السعودية، وهي الناقل الحصري لمباريات البطولة العربية للأندية في عام 2023.

وسيتم نقل أحداث مباراة الهلال ضد النصر من خلال مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية، وهي الناقل الوحيد والحصري للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسوف يتم بث المباراة بالتحديد على قناة SSC Sports SD 1، بجودة عالية دون تشفير أو تقطيع، وذلك بشكل مجاني للمشاهدين.

وفيما يلي تردد  قناة SSC Sports SD 1 على النايل سات

- التردد: 12523.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

- الاستقطاب: عمودي.

وفيما يلي تردد قناة SSC Sports SD 1 عبر عرب سات

- التردد: 11747.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

- الاستقطاب: عمودي.

للمزيد من المعلومات حول تردد قنوات SSC  اضغط هنا

وبهذ متابعين الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا توقيت مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد