سبب وفاة منحة زيتون – من هي منحة زيتون ويكيبيديا

سبب وفاة منحة زيتون – من هي منحة زيتون ويكيبيديا

سبب وفاة منحة زيتون ومن هي منحة زيتون ويكيبيديا – عنوانين يتم البحث عليهم كثيرًَا هذه اللحظات مع انتشار خبر وفاة منحة زيتون بطلة فيلم همام في أمستردام الذي طُبع في ذاكرتنا جميعًا، ولأن الفنان منحة زيتون تمثل قيمة كبيرة للفن العربي رغم أدوارها الثانوية يبحث الكثير حول سبب وفاة منحة زيتون ومن هي منحة زيتون ويكيبيديا.

ومع تصدر وسم وفاة منحة زيتون لمحركات البحث، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل حول وفاة منحة زيتون، من حيث سبب وفاة منحة زيتون ومن هي منحة زيتون ويكيبيديا بالإضافة إلى أعمال الفنانة منحة زيتون.

الفنانة منحة زيتون

وقبل الحديث حول وفاة منحة زيتون يجب التعرف على الفنانة المصرية منحة زيتون، وهي فنانة اشتهرت بأدوارها الثانوية بالأعمال الكوميدية، بعد أن بدأت العمل عام 1988 وكان أشهرها فيلم همام في أمستردام.

وفاة منحة زيتون

انتشرت أخبار تفيد بوفاة منحة زيتون عن عمر يناهز 63 عاما، ليتم التأكد من حقيقة وفاة منحة زيتون عبر الحساب ارسمي للفنانة المصرية، والذي أشار إلى أنه من المقرر تشييع جثمان الراحلة بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد النور بالعباسية.

وكشف الحساب الرسمي للفنانة منحة زيتون غبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن خبر الوفاة، بالقول : "لله ما أعطي ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمي.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون ..إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزنون البقاء والدوام لله .. بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره توفيت الفنانة "منحة زيتون ".. وصلاة الجنازة ظهرا بمسجد النور بالعباسية.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

سبب وفاة منحة زيتون

وبالحديث عن سبب وفاة منحة زيتون فتجدر الإشارة الى انه يعود لوعكة صحة آلمت بها مؤخراً كما انها غابت عن الساحة الفنية لفترة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

من هي منحة زيتون

ولدت الراحلة منحة زيتون عام 1960، وتخرجت فى جامعة عين شمس قسم آداب فرنسي، شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام كان أولها فيلم (سرقات صيفية) عام 1988 الذي شكل بدايتها في عالم الفن.

وقامت الفنانة منحة زيتون بالعديد من المسلسلات والأفلام، منها كمسلسلات كناريا وشركاه وعفاريت السيالة ودموع القمر والمصراوية الجزئين الأول والثاني وفارس بلا جواد والرحايا والهروب من الغرب وملفات سرية ونص انا نص هو وقانون المراغي.

أما أفلام منحة زيتون فكان أشهرها همام في امستردام وجاءنا البيان التالي وسكوت هنصور ومواطن ومخبر وحرامى والرجل الأبيض المتوسط وجنة الشياطين وبحب السينا والجسر وبالألوان الطبيعية.

وتعتبر الفنانة منحة زيتون من الفنانات اللاتي قدمن عديد من الأعمال الكوميدية وعلى الرغم من ظهورها في أدوار ثانوية إلا انها تركت علامة فى هذه الأعمال منها:" همام في أمستردام" “وجاءنا البيان التالي”، “سكوت هنصور”، و"الشوق".

كما قدمت منحة زيتون عددا من المسلسلات التى شاركت فيها بدوار ثانوية منها :كناريا وشركاه، عفاريت السيالة، فارس بلا جواد والرحايا.

معلومات عن منحة زيتون

منحة زيتون ويكيبيديا

  • الاسم: منحة زيتون
  • العمر: 63 عام
  • سنة الميلاد: 24 أغسطس 1960
  • الجنسية : مصرية
  • المؤهل العلمي: آداب فرنسي في جامعة عين شمس
  • العمل : منذ عام 1988
  • اهم الاعمال: همام في أمستردام، جاءنا البيان التالي
  • الوفاة 9 / 8 2023

وفاة منحة زيتون - بهذا نكون أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول وفاة منحة زيتون، من حيث سبب وفاة منحة زيتون ومن هي منحة زيتون ويكيبيديا بالإضافة إلى أعمال الفنانة منحة زيتون.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد