أول تعليق لـ "أمال ماهر" بعد خضوعها لعملية جراحية

أمال ماهر

تصدر اسم الفنانة آمال ماهر، قائمة الأكثر تداولاً بعدما نشرت المطربة مروة نصر تغريدة تفيد بأنها خضعت لعملية جراحية دقيقة وطلبت من جمهورها الدعاء لها.

تعليق أمال ماهر بعد خضوعها لعملية جراحية

في أوّل تصريح لها بعد انتشار أخبار إجراءها لعملية جراحية دقيقة، قدمت الفنانة آمال ماهر تطمينًا لجمهورها بخصوص حالتها الصحية.

من خلال حسابها على موقع Twitter، نشرت آمال ماهر تغريدة جديدة جاء فيها: "أشكر جميع الأصدقاء والجمهور العزيزين الذين سألوا عن حالتي. أُجريت عملية بسيطة وأنا، الحمد لله، بحالة جيدة".

نشرت المطربة مروة نصر على صفحتها في فيسبوك،  تدوينة قالت فيها: "آمال ماهر قد خضعت لعملية دقيقة، فأرجو منكم أن تدعوا لها بالشفاء والعافية. ألف سلامة عليكِ يا حبيبتي، نتمنى أن تعودي بالسلامة وتعودي لمحبيكِ".

احتفلت آمال ماهر في يونيو الماضي، بتخرج ابنها الوحيد عمر محمد ضياء.، حيث نشرت صورة من حفل التخرج معلقة  "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه مبروك يا حبيبي أنا فخورة بيك وده أسعد يوم في حياتي".

أثناء الحفل، قدمت آمال ماهر أداءً رائعًا لاثنتين من أغاني ألبومها الجديد؛ الأولى تحمل عنوان "ذرة رجولة" والثانية تدعى "الحكاية في مشهدين". ولم تتوقف عند هذا الحد، فقد أكدت خلال الحفل على قرب صدور ألبومها الجديد، وقدمت مجموعة متنوعة ومتميزة من أغانيها. إلى جانب ذلك، أبهجت الحضور بتقديمها مجموعة من أغاني كبار نجوم الطرب، مثل فيروز ووردة وأم كلثوم.

من هي امال ماهر

أمال ماهر هي مطربة ومغنية مصرية مشهورة ولدت في 19 أكتوبر 1985 في مدينة القاهرة، مصر. اشتهرت بصوتها القوي وأدائها المميز في مجال الموسيقى، وقد نجحت في بناء مسيرة فنية ناجحة على مدى سنوات عديدة.

بدأت أمال ماهر مسيرتها الفنية في سن مبكرة، حيث اكتشفها الملحن حلمي بكر وقام بدعمها وتقديمها للجمهور. أصدرت أمال العديد من الألبومات الناجحة والأغاني الشهيرة على مدى مسيرتها، وتميزت بتجريب أنماط موسيقية متنوعة مثل البوب والروك والراي والبلدي.

149.webp

أمال ماهر أصدرت العديد من الألبومات الناجحة والأغاني التي حققت شهرة واسعة في الوطن العربي، ومن أبرز أعمالها الغنائية "أيام ما تتعوض"، "قمرين"، "على حبيبي"، "ماتقوليش"، وغيرها الكثير.

تعتبر أمال ماهر واحدة من أهم الشخصيات الفنية في مصر والوطن العربي، حيث حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات عن أعمالها الفنية. بجانب مسيرتها الغنائية، شاركت أيضًا في عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية.

تجمع شعبيتها الواسعة وموهبتها المتعددة جعلتها من أبرز الفنانين في المشهد الفني العربي، واستمرارها في إصدار الأعمال المميزة يجعلها محط اهتمام الجماهير والمعجبين.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد