موعد عرض فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم

موعد عرض فيلم أولاد حريم كريم- حيث أفصح الفنان مصطفى قمر عن تاريخ عرض فيلم أولاد حريم كريم، وذلك من خلال حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حول موضوع موعد عرض فيلم أولاد حريم كريم. 

موعد عرض فيلم أولاد حريم كريم

تشارك النجم مصطفى قمر مجموعة من الصور التي تُظهر كواليس فيلم أولاد حريم كريم عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستجرام". وقام بكتابة تعليق يرافق الصور قائلاً: "نهاية صيف ٢٠٢٣ بإذن الله. إليكم بعض اللقطات من الفيلم، استعدوا لـ #أولاد_حريم_كريم. قريباً جداً! وخلال الأيام القليلة القادمة، ستشاهدون وتستمعون إلى مقتطفات وأغاني من الفيلم بشكل يومي، ولن تفوتكم أغنية "لت عجن"، كلماتها وألحانها وغناؤها للفنان سداوي".

قصة فيلم أولاد حريم كريم

تدور أحداث الجزء الأول من الفيلم حول شخصية "كريم" الذي يعيش حياة متزوجة من "جيجى"، والتي تنمو فيها الشكوك والغيرة القاتلة، مما يدفعها للنظر في علاقتهما وطلب الانفصال. يسعى "كريم" بكل جهده لكشف الحقيقة أمام "جيجى"، ويطلب المساعدة من بعض صديقاته الوفيات في الجامعة لحل هذه المشكلة. ولكنه يواجه العديد من المفارقات والتحديات التي تعقد مسألة عودته إلى زوجته، وبالفعل يتسبب في تعقيد حياة صديقاته دون أن يكون لديه نية سيئة.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

يشارك في تجسيد أدوار بطولة الفيلم عدد من النجوم المميزين، منهم مصطفى قمر الذي يلعب دوراً رئيسياً، بالإضافة إلى بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داوود بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة. يعود الفضل أيضاً للكاتبة زينب عزيز الّتي قامت بكتابة سيناريو الفيلم، فيما تولى المخرج علي إدريس مهمة إخراجه ببراعة.

وفي ختام المقال تكون وكالة سوا الإخبارية قدمت لكم من خلال المقال السابق حول موعد عرض فيلم أولاد حريم كريم . 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد