برشلونة يُتوج بكأس خوان جامبر بفوزه على توتنهام

مباراة برشلونة وتوتنهام

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة المقامة بينهما الآن في نهائي كأس خوان جامبر الودية.

وجاء هدف البرسا الأول في الدقيقة الثالثة بعد أن تلقى روبرت ليفاندوفسكي تمريرة رائعة من رافينيا ليسددها بقدمه اليسرى وتسكن على يسار الحارس.

وأرسل إيفان بيريشيتش كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جيوفاني لو سيلسو بتسديدة مباشرة إرتدت من القائم الأيسر للمرمى ووجدت متابعة من أوليفر سكيب بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء هدف توتنهام الثاني في الدقيقة 36 عن طريق عرضية متقنة من الجبهة اليسرى من إيفان بيريشيتش إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أوليفر سكيب برأسية قوية سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وقدم فيران توريس تمريرة بينية تجاه أنسو فاتي المنطلق بشكل منفرد بالمرمى والذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى.

وقام لامين يامال بإنطلاقة سريعة على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء تجاه زميله عبد الصمد الزلزلولي الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وحقق برشلونة فوزًا عريضًا على نظيره ريال مدريد بثلاثية نظيفة، خلال أحداث المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب دالاس كاوبويز، ضمن استعدادات الفريقان للموسم الرياضي الجديد كما فاز برشلونة على ميلان الإيطالي بنتيجة 1 / 0.

المصدر : وكالة سوا - كورة بلس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد