سبب وفاة شريك ساندرا بولوك - بريان راندال ويكيبيديا

وفاة شريك ساندرا بولوك

سبب وفاة شريك ساندرا بولوك - توفي يوم أمس بريان راندال، الشريك الطويل للممثلة ساندرا بولوك، بعد معركة استمرت لثلاث سنوات مع مرض التصلب الجانبي الضموري المعروف بـ ALS. تم الكشف عن الخبر من قبل أسرة بريان، البالغ من العمر 57 عامًا، في بيان أصدرته مجلة بيبول الأمريكية.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال حول موضوع ضجت محركات البحث فيه وهو سبب وفاة شريك ساندرا بولوك 

سبب وفاة شريك ساندرا بولوك

قبل وقت قليل، أعلنت عائلة الراحل بريان عن رحيله بسلام، حيث قرر بالفعل سابقًا "الحفاظ على سرية رحلته مع مرض التصلب الجانبي الضموري منذ مراحل مبكرة". وأضافوا أن الأشخاص الذين أظهروا اهتمامًا به احترموا رغبته بشكل كامل. وشكروا "بشكل كبير الأطباء الشجعان الذين واجهوا معهم هذا المرض، والممرضات الرائعات اللواتي رافقنهم ب حماس وتضحية، والذين غالبًا ما قدموا تضحيات شخصية لمساعدتهم." وختموا بتوجيه طلب للخصوصية ليتمكنوا من مواجهة الحزن والتصالح مع فكرة رحيل بريان.

 

وفاة شريك ساندرا بولوك-  مرض التصلب الجانبي الضموري، المعروف اختصارًا بـ ALS، هو مرض عصبي يتسبب في توقف الخلايا العصبية المتخصصة في الدماغ والحبل الشوكي عن العمل بطريقة صحيحة. يُعرف هذا المرض أيضًا باسم مرض لو غيريغ، مستمدًا من اسم لاعب البيسبول الشهير في نيويورك يانكيز، الذي اضطر للاعتزال بسبب تفاقم حالته في عام 1939. المصابون بهذا المرض قد يعانون من صعوبة في الحركة، والتحدث، والبلع، والتنفس.

اجتمعت بولوك لأول مرة مع راندال خلال تصوير عيد ميلاد ابنها لويس في يناير 2015. وفي مقابلة سابقة، شاركت ساندرا أحاسيسها تجاه حبيبها قائلة: "لقد وجدت شريك حياتي فيه، ونحن نشارك في تربية طفلين جميلين، بالإضافة إلى ابنته الكبرى. إنه أفضل شيء يمكن أن يحدث، وهو الدور الذي أرغب أن يلعبه في حياة أولادي".

 

 بريان راندال ويكيبيديا 

بريان راندال وُلِد في العاشر من إبريل عام 1966 في مدينة بورتلاند بولاية أوريغون في الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا يعني أن عمره حوالي 52 عامًا إذا أُخذ بعين الاعتبار العام 2018. ومع ذلك، لا تتوفر معلومات حول أسماء والديه.

لاحقًا، تبيّن أن لراندال شقيقًا يُدعى كيفن راندال. ويُعتقد أنه من أصل قوقازي بيضاء. من خلال علاقته السابقة مع امرأة غامضة، أُعلِنَ وجود ابنة تُدعى سكايلر ستاتن راندال.

في فترة سابقة، تم تسجيل تاريخ لابنة كريستوف سانت جون، باريس سان جون، والبالغة من العمر 23 عامًا. حالياً، يرتبط بعلاقة مع الممثلة الهوليوودية ساندرا بولوك. وقد تواصلت هذه العلاقة منذ عام 2015.

وفي ختام المقال تكون وكالة سوا الإخبترية أرفقت لكم من خلال السطور السابقة حول  سبب وفاة شريك ساندرا بولوك 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد