بالفيديو والصور: رومي القحطاني تخطف الأنظار على منصات التواصل الاجتماعي

رومي القحطاني تخطف الأنظار على منصات التواصل الاجتماعي

رومي القحطاني تخطف الأنظار على منصات التواصل الاجتماعي- رومي القحطاني اسم ضج به مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل بعد نشرها صورة لها على منصات التواصل الاجتماعي خاطفة للأنظار.

فيما تصدرت ملكة جمال المملكة العربية السعودية رومي القحطاني الترند بعد نشرها صورة لها مرتدية ملابس طبيبة الأسنان أثناء عملها لافتة للأنظار حيث لاقت أعجاب كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت قد خرجت رومي القحطاني بثقة كبيرة كعادتها بجمالها الرائع وهي ترتدي ملابس وظيفتها " طبيبة الأسنان".

رومي القحطاني.webp
 

وكانت قد حصلت على رومي القحطاني تفاعلاً كبيراً على مختلف الصحف ومنصات التواصل الاجتماعي، عقب إعلان مشاركتها في جائزة ملكة جمال الكوكب.

وتستعد رومي للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الوحدة العربية "جمال بلا حدود" لسنة 2023 قريبًا .

من هي رومي القحطاني؟

و ولدت رومي القحطاني في السعودية عام 1995، من قبيلة القحطاني، حيث تبلغ من العمر 27 عامًا، تعمل كناشطة ومدونة اجتماعية.

و رومي القحطاني في مجال الدعاية والإعلان، حيث حصلت على رخصة موثوق للدعاية والإعلام لتقديم المحتوى الإعلاني عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما شاركت رومي القحطاني في مسابقة ملكة جمال المرأة التي أقيمت في روما الأسبوع الماضي، وانتهت بإعلان آريا دنامورو، الفائزة باللقب لعام 2023.

كما فازت بملكة جمال السعودية لعام 2021، وملكة جمال العرب للسلام عام 2022.

ومثلت رومي القحطاني بلادها في العديد من الفعاليات، مثل مسابقة ملكة جمال العرب ملكة جمال أوروبا، كما مثلت بلادها في واحدة من أهم مسابقات العالم.

وكانت قد نشرت رومي القحطاني صورًا لها عبر موقع التواصل تبادل الصور والتواصل الاجتماعي إنستجرام، من مشاركتها في مسابقة ملكة جمال إيطاليا.

من هو زوج  رومي القحطاني؟

ويبحث الكثيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية خاصة محرك البحث جوجل عن حياة ملكة الجمال رومي القحطاني ومن هو زوجها، لذا سنقدم لكم في وكالة سوا الإخبارية من هو زوج رومي القحطاني خلال السطور القادمة.

لم تعلن ملكة جمال المملكة العربية السعودية رومي القحطاني عن زواجها من أي شخص حتى الآن.

عمليات التجميل بعد وقبل لرومي القحطاني

ويتسال الكثيرين عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها ملكة الجمال ر ومي القحطاني وعن صورها بعد وقبل عمليات التجميل.

وكانت قد نفت رومي القحطاني أجرائها  عمليات تجميل من قبل، وأنها تتمتع الآن بكل ما يلزمها من الجمال الرباني ولكنها ليست ضد عمليات التجميل فى المطلق، فمن يحتاج إليها لإصلاح شىء ما يضايقه فى جسده فلا بأس بذلك، لكنها توجت ملكة جمال فى العديد من المسابقات التى كانت من شروطها الجمال الطبيعي من دون عمليات التجميل.

وفى النهاية نكون قد أوضحنا جميع المعلومات عن رومي القحطاني والسيرة الذاتية الخاصة به، واهم الأعمال الفنية الخاصة بها بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركتها في الأنشطة الاجتماعية المختلفة.

المصدر : وكالة سوا - مزمز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد