معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان- البطولة العربية

معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان

معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان  - تم الكشف عن هوية المعلق الذي سيقوم بتعليق مباراة الهلال والشباب في الكلاسيكو السعودي الناري، الذي سيكون من ضمن مواجهات البطولة العربية في الدور قبل النهائي. سيتولى المعلق "إبراهيم عبد الجواد" مهمة التعليق على هذه المباراة المنتظرة.

يتأهب فريق الهلال السعودي بإشراف مدربه "جورجي جيسوس" لخوض مواجهة مثيرة ضد منافسه فريق الشباب السعودي تحت قيادة مدربه "فيسينتي مورينو". تعد هذه المباراة قمة مرتقبة بشدة تجمع بين الفريقين، وهي تثير ترقب جماهير وعشاق كرة القدم في الوطن العربي. يتطلع كل من الهلال والشباب بإصرار إلى الفوز في هذا اللقاء للوصول إلى المباراة النهائية، حيث سيكون الفائز على موعد مع المتأهل من مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي في خطوة تجاه الفوز بلقب البطولة.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حول موضوع معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 

معلق مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية؟

قد تم الإعلان عن معلق مباراة الهلال والشباب في اللقاء المقرر مساء يوم الأربعاء ضمن بطولة الأندية العربية، وقد تم اختيار المعلق الرياضي البارز "عيسى الحربين" من قبل مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية لنقل هذه المباراة.

موعد مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية 

ومن المقرر أن تكون مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان  للأندية يوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس 2023.

سيكون توقيت مباراة الشباب والهلال بداية من الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة، وبالتالي الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب ؟

سوف تكون لديك الفرصة لمشاهدة مباراة الهلال والشباب عبر البث المباشر من خلال قناة SSC Sports 1HD المشفرة، إذا كنت تمتلك اشتراكًا في باقة قنوات SSC. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك متابعة المباراة عبر الإنترنت باستخدام تطبيق شاهد VIP، الذي يتطلب اشتراكًا مدفوعًا لتتمتع بمشاهدة المباريات في أي وقت ومن أي مكان.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد