تشكيلة برشلونة اليوم أمام توتنهام والقنوات الناقلة - كأس جوهان غامبر

تشكيلة برشلونة أمام توتنهام

تشكيلة برشلونة أمام توتنهام والقنوات الناقلة - يترقب عشاق ومتابعو كرة القدم الإسبانية بفارغ الصبر وب حماس شديد يوم الثلاثاء، 8 أغسطس 2023، حيث سيشهد الملاعب تنافسًا مثيرًا بين فريقي برشلونة وتوتنهام ضمن فعاليات بطولة كأس جوهان غامبر. ينتظر الجميع هذا الحدث الرياضي بشغف لا يوصف، سواء داخل الوطن العربي أو في جميع أنحاء العالم، وذلك في انتظار تدفق صافرة البداية التي ستشهد انطلاق هذه المباراة المثيرة. هذا اللقاء يعتبر واحدًا من أبرز المواجهات وأكثرها إثارة في ساحة كرة القدم، مما يزيد من شغف وترقب الجماهير والمشجعين حول العالم .

تشهد الفترة الحالية ازديادًا واضحًا في الاهتمام بقضية تشكيلة برشلونة والمباراة المرتقبة أمام نادي توتنهام في إطار بطولة كأس جوهان غامبر، وذلك من خلال تزايد البحث والاستعلام عبر محركات البحث. يُلاحظ ارتفاعًا ملحوظًا في عدد الاستفسارات والاستفهامات المتعلقة بهذا الحدث خلال الساعات الأخيرة والفترة السابقة، حيث يتم تبادل المعلومات وتحليلات المتعلقة بالمواجهة المنتظرة بين الفريقين.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حول موضوع تشكيلة برشلونة اليوم أمام توتنهام والقنوات الناقلة وذلك ضمن منافسات بطولة كأس جوهان غامبر .

تشكيلة برشلونة المتوقعة امام توتنهام اليوم 

وتأتي التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة في مواجهته أمام توتنهام في مباراة اليوم ضمن منافسات بطولة كأس جوهان غامبر على النحو التالي:

حارس المرمي: تيرشتيجن.

دفاع: كوندي ، بالدي ، كريستينسن ، اوراخو.

وسط: جافي ، دي يونج ، بيدري.

هجوم: ديمبلي ، فاتي ، ليفاندوفسكي.

تشكيلة توتنهام المتوقعة أمام برشلونة

إليكم تشكيلة توتنهام المتوقعة لمواجهة برشلونة في بطولة كأس خوان جامبر كالتالي:

في حراسة المرمى: ڤيكاريو.

خط الدفاع: أودوجي – بن ديفيز - كريستيان روميرو – ايمرسون رويال.

خط وسط الملعب: بيير إيميل هويبيرج - سار – جيمس ماديسون.

في خط الهجوم: سون هيونج مين - هاري كين – ديان كولوسيفسكي.

موعد مباراة برشلونة وتوتنهام 

تشكيلة برشلونة-  ومن المقرر أن تكون المواجهة مثيرة ومن الطراز الثقيل، سيتقابل نادي برشلونة مع منافسه نادي توتنهام ضمن بطولة كأس جوهان غامبر. تجرى هذه المباراة على أرض ملعب مونتجويك، حيث يستعد الفريقان بكل قوة وتركيز لهذا اللقاء. يتطلع كل منهما إلى تحقيق الفوز وتحقيق نتائج إيجابية، وذلك من خلال تقديم أداء متميز واستغلال الفرص المتاحة.

توقيت مباراة برشلونة وتوتنهام اليوم 

 

تشكيلة برشلونة-  تنطلق مباراة برشلونة وتوتنهام في بطولة كأس جوهان غامبر، حيث يبدأ الشوط الأول من المباراة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا، و7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب. فيما يكون الساعة 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، و9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن. كما ستكون البداية في الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتوتنهام

ومن المقرر ان يتم بث مباراة برشلونة أمام توتنهام اليوم ضمن بطولة كأس جوهان غامبر على أرضية ملعب مونتجويك  عبرشبكة قنوات ON Time Sports 1 وهو الناقل الحصري والوحيد لجميع مبارايات كأس جوهان غامبر في افريقيا والشرق الأوسط .

تردد قنوات ON Time Sports 1

قناة أون تايم سبورت.jpg

القمر: النايل سات.

تحديث التردد: 11861.

الاستقطاب: رأسي.

الجودة: HD.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معلق مباراة برشلونة وتوتنهام 

تشكيلة برشلونة-  يجري لقاء نادي برشلونة مع منافسه نادي توتنهام في مباراة مهمة ذات العيار الثقيل، حيث سيتواجه الفريقان ضمن منافسات بطولة كأس جوهان غامبر. ستقام المباراة بين برشلونة وتوتنهام على أرض ملعب مونتجويك، ويتجه الفريقان نحو المباراة بتحضيرات جادة وتركيز عالٍ، بهدف تحقيق الأداء المميز والنتائج الإيجابية.

وفي ختام المقال السابق يكون فريق وكالة سوا الإخبارية أرفق لكم من خلال السطور السابقة حول موضوع نشكيلة برشلونة أمام توتنهام ،وذلك ضمن منافسات بطولة كأس جوهان غامبر وموعد مباراة برشلونة أمام توتنهام والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة امام توتنهام ومعلق مباراة برشلونة امام توتنهام وتوقيت مباراة برشلونة و توتنهام اليوم ضمن منافسات كأس جوهان غامبر . 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد