سبب وفاة عبدالله بن شنان الزهراني - من هو عبدالله بن شنان الزهراني

سبب وفاة عبدالله بن شنان الزهراني - من هو عبدالله بن شنان الزهراني

سبب وفاة عبدالله بن شنان الزهراني - من هو عبدالله بن شنان الزهراني ، حيث تصدر عبدالله بن شنان محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي ، تحت وسم سبب وفاة عبدالله بن شنان الزهراني وتساءل الكثير عن وفاة عبدالله بن شنان الزهراني ومن هوعبدالله بن شنان الزهراني ويكيبيديا.

ونستعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية، جميع التفاصيل حول سبب وفاة عبدالله بن شنان الزهراني ابن رجل الأعمال الراحل شنان بن عبدالله في المملكة العربية السعودية، ومن هو عبدالله بن شنان الزهراني ويكيبيديا ومعلومات حول حياته .

وفاة عبدالله بن شنان الزهراني

أعلن يوم أمس الاثنين 7 أغسطس 2023 ، عن وفاة عبدالله بن شنان الزهراني ، عبر منصة زهران الرسمية على منصة تويتر ، في المملكة العربية السعودية، وهو ابن الشيخ المرحوم شنان الزهراني المعروف في المملكة .

سبب وفاة عبدالله بن شنان الزهراني

تصدر سبب وفاة عبدالله بن شنان الزهراني ، ابن الراحل الشيخ ورجل الأعمال السعودي ، شنان الزهراني محركات البحث.

حيث يعتقد أن سبب وفاة عبدالله بن شنان الزهراني ، هو صراعه الطويل مع المرض، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم عرض التفاصيل حول سبب الوفاة.

وجاء في حساب منصة زهران الرسمية حول وفاة عبدالله الزهراني كالتالي: إنّا لله وإنّا إليه راجعون . أنتقل إلى رحمة الله الأخ/ عبدالله بن شنان الزهراني ابن رجل الأعمال الراحل شنان بن عبدالله، سائلين المولى سبحانه أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. الصلاة على الفقيد بعد عصر الغد الثلاثاء بجامع الفرقان بالدمام."

صلاة الجنازة

بعد التعرف على سبب وفاة عبدالله بن شنان الزهراني ، يكون موعد صلاة الجنازة على عبدالله الزهراني، اليوم الثلاثاء بعدة صلاة العصر مباشرة، جامع الفرقان بالدمام في المملكة العربية السعودية.

من هو عبدالله بن شنان الزهراني

عبدالله بن شنان الزهراني، ابن رجل الأعمال والشيخ الراحل شنان بن عبدالله الزهراني، وولد في المملكة العربية السعودية، ووالده كان عضو مجلس منطقة الباحة في السعودية، والذي توفي عام 2020.

وأثر عبدالله بن شنان الزهراني في العديد من المواطنين في المملكة، لما له من محبة في قلوب السعوديين، وذلك نظراً لطيب أثر والده شنان الزهراني.

F29TQtgW4AE2X0R.jpg

 السيرة الذاتية عبدالله بن شنان الزهراني ويكيبيديا

الاسم كامل: عبدالله بن شنان الزهراني.

العمر: لم يتم الإعلان عنه ، ولكن يعتبر أنه في الأربعينيات من العمر.

تاريخ الميلاد:  لم يتم الإعلان عنه.

والده:  شنان بن عبدالله الزهراني.

تاريخ الميلاد: لم يتم الإعلان عنه.

تاريخ الوفاة 7 أغسطس 2023.

سبب وفاة عبدالله بن شنان الزهراني : صراع طويل مع المرض.

شنان الزهراني

شنان الزهراني (1951 - 21 يوليو 2020) كان رجل أعمال سعودي بارز وشخصية مهمة في البيئة الاقتصادية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية، وُلد في عام 1951 وتوفي في 21 يوليو 2020، كان من الجنسية السعودية والديانة الإسلامية.

شنان الزهراني كان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات حسن وشنان الزهراني للتجارة والصناعة والمقاولات المعروفة بـ "شازكو". وكان أيضًا رئيس لجنة التنمية الإدارية والقوى العاملة في إمارة منطقة الباحة.

وبعد التعرف على سبب وفاة عبدالله بن شنان الزهراني ، كان الزهراني نائب رئيس اللجنة الوطنية التجارية في مجلس الغرف السعودية، وعضو في مجلس منطقة الباحة.

بعد وفاته، قدم الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، تعازيه ومواساته لأسرة الزهراني. وأعربت أسرته عن شكرها وتقديرها للأمير على تعازيه ومواساته، مؤكدة أن تلك اللفتة كان لها تأثير إيجابي على التخفيف من مصابهم.

ترك شنان الزهراني بصمات إيجابية في مجال الأعمال والتطوير في السعودية، وتُذكر شخصيته بتقدير واحترام من قبل المجتمع والقطاع الاقتصادي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد